أخبار الرياضة

قرار هام من مرتضى منصور بخصوص مستقبل “شيكابالا” مع الزمالك

أوضح مصدر مقرب من نادي الزمالك اليوم الثلاثاء الموافق 16 يوليو 2019 أن مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة المستشار مرتضى منصور قد اتخذ قراراً في غاية الأهمية، وذلك بخصوص مستقبل النجم المخضرم محمود عبد الرازق شيكابالا الموسم المقبل.

وأكد المصدر أن المستشار مرتضى منصور قرر عودة “شيكابالا” في مفاجأة مدوية من العيار الثقيل إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، دون إعارته إلى أي نادي آخر مثلما كان مقرراً في فترة سابقة.

وأشار المصدر إلى أن النجم محمود عبد الرازق شيكابالا كان على مشارف التعاقد بشكل رسمي في الساعات الماضية مع نادي مصر المقاصة، وذلك بناءً على رغبة كبيرة من جانب الكابتن أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق الفيومي.

وشدد المصدر أيضاً على أن السبب الرئيسي وراء ذلك القرار من جانب المستشار مرتضى منصور، هو اقتراب رحيل النجم محمود عبد المنعم كهربا عن صفوف نادي الزمالك في الميركاتو الصيفي الحالي بعدما تغيب عن فترة المعسكر الصيفي، إضافة إلى اقتراب زميله محمد إبراهيم من الرحيل بدوره مع نهاية عقده بنهاية الموسم المنصرم.

وهو الأمر الذي يعني بالتالي أن نادي الزمالك لن يمتلك صانع ألعاب مع بداية الموسم المقبل، مما قد يُشكل أزمة على الحسابات الفنية للكابتن خالد جلال المدير الفني لفريق الزمالك، وخاصة في ظل رغبة مجلس إدارة النادي في المنافسة على جميع الألقاب في الموسم المقبل.

إقرأ أيضاً: موعد مباراة تونس ونيجيريا في كأس أمم إفريقيا الأربعاء 17/7/2019 والقنوات الناقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى