أخبار الرياضة

الأهلي يُعلن رسمياً خوض ودية جديدة قبل مواجهة المقاولون والزمالك

أعلن النادي الأهلي رسمياً اليوم الأربعاء الموافق 17 يوليو 2019 عن خوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مباراة ودية رابعة خلال فترة الإعداد الصيفي الحالية، وذلك قبل العودة من جديد لاستئناف مباريات الموسم المنصرم لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأكد الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي خلال تصريحات له للموقع الرسمي للنادي الأهلي اليوم، أن المارد الأحمر سوف يخوض مباراة ودية جديدة أمام فريق البلاستيك، بعد العودة مباشرة إلى العاصمة المصرية القاهرة.

وأشار “عبد الحفيظ” إلى أن هذه المباراة سوف تُقام في مساء يوم غداً الخميس على ملعب مختار التتش بالمقر الرئيسي للنادي الأهلي بالجزيرة، وذلك بداية من الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

يُذكر أن فريق الأهلي قد خاض 3 مباريات ودية سابقة في معسكره الخارجي بإسبانيا الأيام الماضية، حيث تمكن من الفوز في مباراتين كما سقط في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير.

ولا يزال مُتبقي أمام فريق الأهلي مباراتين في غاية الصعوبة في مسابقة الدوري المصري الممتاز من الموسم المنقضي، وذلك أمام كلاً من فريق المقاولون العرب أولاً ثم أمام الغريم التقليدي فريق الزمالك في الجولة الأخيرة من عمر المسابقة.

إقرأ أيضاً: تشكيل تونس ونيجيريا المتوقع في مباراة اليوم بكأس أمم إفريقيا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى