أخبار الرياضة

في صفقة انتقال حر.. الزمالك يخطف نجم الأهلي السابق

حرصا منه على تدعيم صفوفه، خلال الموسم المقبل بالدوري، عمد نادي الزمالك إلى صفقات من العيار الثقيل، خلال الفترة التي توقف فيها الدوري الممتاز، نظرا لإقامة بطولة كأس الأمم الأفريقية على أرض مصر.

وأعلن مصدر مسؤول بالقلعة البيضاء، أن نادي الزمالك تمكن من الحصول على توقيع اللاعب كريم بامبو لاعب الإسماعيلي الحالي والنادي الأهلي السابق؛ لينتقل إلى صفوف الفريق تحت قيادة المدرب خالد جلال، بداية من الموسم المقبل.

وقال المصدر، في تصريحات صحفية، إن أحمد مرتضى نجل رئيس نادي الزمالك، كريم بامبو عقد جلسة مع اللاعب كريم بامبو، خلال الساعات الماضية، مؤكدًا أن الجلسة انتهت بتوقيع عقود بامبو على عقود الانتقال للقلعة البيضاء.

وأشار المصدر إلى أن نادي الزمالك تمكن من التوصل إلى اتفاق مبدئي مع كريم بامبو بشأن الانتقال إلى صفوفه، خلال الموسم المقبل، وذلك في صفقة انتقال حر عقب انتهاء تعاقد بامبو مع الدراويش، في نهاية الموسم الجاري.

وأوضح المصدر، أن اللاعب كريم بامبو أخطر مسؤولي القلعة البيضاء، بأنه وقع لنادي سموحة السكندري، وأن إدارة الزمالك وعدت بامبو بإنهاء الأمور بشكل ودي مع فرج عامر رئيس النادي السكندري.

يشار إلى أن اللاعب كريم بامبو كان ضمن صفوف النادي الأهلي، قبل تعرضه إلى إصابة عبارة عن قطع في الرباط الصليبي؛ ليتعافى بعدها وينتقل إلى صفوف الدراويش ويتألق مجددا معهم.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى