أخبار الرياضة

ملخص و أهداف مباراة ريال مدريد و لاس بالماس في الدوري الاسباني 13/3/2016

لكل محبي و عشاق النادي الملكي عملاق نادي ريال مدريد نادي القرن الأوروبي نقدم لكم في هذا المقال من فريق عمل المواعيد و الاحصائيات من موقع مصر 365 بياناً مفصلاً حول اخر اخبار ريال مدريد اليوم و كذلك موعد مباراة ريال مدريد مع لاس بالماس في الجولة التاسعة و العشرين من الدوري الاسباني و التي يسعى من خلالها ريال مدريد لاثبات عودته القوية إلى سابق عهده حتى و لو كان حظه و نصيبه من المنافسة على لقب الليجا هذا الموسم قد بات ضعيفاً للغاية لا سيما بعد اتساع الفارق بينه و بين المتصدر برشلونة إلى اثنتي عشر نقطة و كذلك الفارق بينه و بين اتلتيكو مدريد إلى أربع نقاط .
هذا و يسعى ريال مدريد إلى تحقيق الفوز و العودة القوية و الروح لدى اللاعبين و الاستعدادات القوية لخوض دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا التي لم تقم قرعتها بعد و لكنها أصبحت البطولة الوحيدة لدى ريال مدريد التي يستطيع ان ينقذ بها موسمه الحالي بعد أن خرج من الكأس من الدور الأول بسبب مشاركة اللاعب الروسي تشيرشيف لاعب الفريق المعار إلى نادي فالنسيا الاسباني بعد أن كان صدر قرار ضد اللاعب بإيقافه و لكن ريال مدريد قد أشرك اللاعب في لقاء قادش ما جعل قادش يتأهل على حساب ريال مدريد بأمر من لجنة العقوبات في الاتحاد الأسباني لكرة القدم .
هذا أما عن نادي لاس بالماس فسيسعى لتقديم أداء طيب أمام العملاق المدريدي لا سيما أن اللقاء على سوف يخاض على ملعب دي جران كاتاريا معقل نادي لاس بالماس لذي فسيسعى لاعبو لاس بالماس لاحراز نتيجة و أداء طيب امام أعين جماهيرهم و عشاق النادي و الذي يسعى أيضاً لانقاذ نفسه من الهبوط الموسم المقبل خاصةً أن الفريق في المركز الخامس عشر متقدماً على مراكز الهبوط الموسم المقبل فقط بأربعة نقاط لا غير ما يجعل بقاءه في الليجا الاسبانية الموسم القادم ليس أكيداً حتى الآن فيجب عليهم جمع مزيد من النقاط خلال العشر جولات الأخيرة في الليجا و التي سوف يبدؤنها بلقاء ريال مدريد في الجولة التاسعة و العشرين من عمر المسابقة لنسختها الجارية هذا الموسم موسم 2015-2016 .

مشوار نادي ريال مدريد في بطولة الدوري الأسباني قبل لقاء لاس بالماس في الجولة التاسعة و العشرين من الليجا الاسبانية للموسم الجاري موسم 2015-2016

يدخل نادي ريال مدريد مباراة الفريق ضد لاس بالماس في الجولة التاسعة و العشرين من الليجا الاسبانية و هو في المركز الثالث برصيد ستين نقطة من أصل ثمانية و عشرين مباراة خاضها حتى الآن متأخراً بفارق خمسة عشر نقطة عن برشلونة المتصدر الذي لعب لقاء هذه الجوله له أمام خيتافي و ” افترسه ” بسداسية بيضاء .
لعب نادي ريال مدريد ثمانية و عشرين مباراة حتى الآن استطاع أن يحقق الفوز في ثمانية عشر مباراة فقط و تعادل في ست بينما سقط في الخسارة أربع مرات كان آخرها امام جاره و خصمه اللدود نادي اتلتيكو مدريد .
هذا و أحرز لاعبو ريال مدريد واحداً و ثمانين هدفاً في البطولة حتى الآن ليكونوا بذلك أصحاب أقوى خط هجوم خلف برشلونة صاحب الأربعة و ثمانين هدف لكنه لعب مباراة هذه الجولة فيكون بذلك المعدل التهديفي في صالح ريال مدريد في المسابقة بينما استقبلت شباك كيلور نافاس سبعاً و عشرين هدف حتى الآن .
هذا و يسعى ريال مدريد للضغط على أصحاب الأرض منذ البداية و احراز الفوز بأقل مجهود حتى لا يدخل اللاعبون في ارهاق بدني في مباراة تبدو على الورق سهلة للاعبي الميرينجي .

مشوار نادي لاس بالماس في بطولة الدوري الأسباني قبل لقاء ريال مدريد في الجولة التاسعة و العشرين من الليجا الاسبانية للموسم الجاري موسم 2015-2016

يدخل نادي لاس بالماس اللقاء و هو في المركز الخامس عشر من الليجا الاسبانية برصيد ثلاثين نقطة من أصل ثمانية و عشرين مباراة خاضها الفريق حتى الآن .
لعب نادي لاس بالماس ثمانية و عشرين مباراة حتى الآن حقق الفوز في ثمان مباريات فقط بينما تعادل في ست و خسر في ستة عشر مباراة بالتمام و الكمال ما يوضح فارق المراكز بين طرفي اللقاء .
أحرز لاعبو لاس بالماس ثلاثين هدف بينما استقبلت شباك الفريق لأربعين هدف ما يوضح فارق الخبرات و الامكانيات بين الفريقين ما يجعل اللقاء شبه محسوم من قبل بدايته .
هذا و يفصل ناي لاس بالماس عن الهبوط أربع نقاط فقط عن صاحب المركز الثامن عشر نادي غرناطة صاحب الست و عشرين نقطة .
هذا و يتحتم على نادي لاس بالماس تحقيق نتيجة ايجابية لا سيما أن صاحب المركز السادس عشر و السابع عشر يفرقون عن الفريق ثلاث نقاط ما يجعل سقوط لاس بالماس يقرب الفريق شيئاً فشيئاً من الهبوط الموسم المقبل .

بطاقة مشاهدة مباراة لاس بالماس و ريال مدريد في الجولة التاسعة و العشرين من الليجا الاسبانية للموسم الجاري .

المناسبة : مباراة الجولة التاسعة و العشرين من الليجا الاسبانية
طرفى اللقاء : لاس بالماس و ريال مدريد
توقيت مشاهدة مباراة لاس بالماس و ريال مدريد : الساعة السابعة و النصف مساءً بتوقيت جرينتش الساعة التاسعة و النصف مساءً بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة و النصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة الساعة الحادية عشر  و النصف مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة
 ملعب المباراة : دي جران كاناريا
القنوات الناقلة للمباراة :قناة بي أن سبورت HD3
حكم المباراة : الحكم الاسباني ديفيد فيرنانديز بوريالات
معلق المباراة : رؤوف بن خليف 

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى