أخبار الرياضة

كنوز بيراميدز تشعل صراع بين الأهلي والزمالك.. و7 راحلين في الانتظار

بدأ الصراع خلال وقت مبكر بين النادي الأهلي ونادي الزمالك، قبل نهاية مسابقة الدوري، واشتعل الصراع بين الفريقين على صفقات الموسم الجديد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة للاعبين.

استطاع النادي الأهلي أن يحسب صفقة اللاعب المالي “أليو ديانج” وهو لاعب نادي مولودية الجزائر، إلى جانب استطاعة الأهلي تمديد عقد إعارة اللاعب “رمضان صبحي” من إدارة نادي هدرسفيلد الأنجليزي لمدة عام.

حسمت إدارة نادي الزمالك خلال أولى صفقاتها الصيفية القادمة، حيث تم التعاقد مع لاعب نادي الهلال  السعودي المغربي “أشرف بن شرقي”.

الصراع المرتقب بين الأهلي والزمالك على نجوم بيراميدز

سوف يكون الصراع المرتقب بين النادي الأهلي، وبين نادي الزمالك خلال الفترة القادمة على لاعبي نادي بيراميدز خصوصاً بعد أن تم تغيير سياسة النادي من حيث عقد الصفقات من حبث الشراء والبيع.

أبرز اللاعبين المرشحين للرحيل عن بيراميدز خلال موسم الانتقالات الصيفية

سوف يكون محمد مجدي “أفشة”، وهو لاعب وسط نادي بيراميدز تحت أنظار النادي الأهلي، وتحت انظار نادي الزمالك أيضا خلال الفترة القادمة خصوصاً أن اللاعب كان ضمن اهتمامات الفريقين خلال الموسم الانتقالات السابق.

وقد أعلنت إمصدر بالنادي الأهلي خلال تصريحات صحفية سابقة، أن النادي الأهلي لم يقوم بإجراء مفاوضات رسمية مع نادي بيراميدز من أجل الحصول على خدمات اللاعب محمد مجدي “أفشه”.

وقد أعلن رئيس نادي الزمالك عن رغبة النادي في الحصول على خدمات اللاعب محمد مجدي “أفشة”، وأضاف سوف يتم عقد جلسة مع إدارة نادي بيراميدز من أجل حسم التعاقد مع اللاعب “أفشة” بشكل رسمي.

تعليق نادي بيراميدز على رحيل “أفشة”

علقّت إدارة نادي بيراميدز على موقف اللاعب محمد مجدي “أفشة” من الرحيل عن النادي، حيث أكد ممدوح عيد المدير التنفيذي للنادي، عن عدم وجود رغبة إدارة نادي بيراميدز في التخلي عن اللاعب محمد مجدي “أفشة” الذي قد قدم إلى النادي خلال الموسم السابق من صفوف نادي إنبي، وشدد على أن اللاعب محمد مجدي لم يوقع للنادي الأهلي.

رئيس الزمالك يعلن عن سعيه للحصول على 4 لاعبين من بيراميدز

أعلن رئيس نادي الزمالك، إلى جانب رغبته في الحصول على خدمات لاعب نادي بيراميدز محمد مجدي “أفشة”، فإنه يرغب في الحصول على 4 لاعبين أخرين من صفوف نادي بيراميدز خلال موسم الانتقالات الصيفية الراهن.

حيث يرغب رئيس نادي الزمالك في إعادة عمر جابر إلى قيادة الجبهة اليمنى من جديد بعد أن رحل للاحتراف بسويسرا، وأمريكا، إلى جانب التعاقد مع اللاعب أحمد أيمن منصور، والذي يتميز بالمشاركة بمركز الظهير الأيسر، وقلب الدفاع الصريح.

وأعلن رئيس نادي الزمالك عن رغبته أيضاً في تدعيم صفوف القلعة البيضاء عن طريق التعاقد مع الثنائي نبيل عماد “الشهير بـ دونجا” واللاعب عبدالله السعيد من أجل تدعيم وسط الملعب.

أعلن المدير التنفيذي لنادي بيراميدز ممدوح عيد، خلال تقديم المدير الفني الجديد “سباستيان ديسابر”، بعدم صحة توقيع اللاعب عبدالله السعيد لنادي الزمالك.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن اهتمامات نادي الأهلي الأولى خلال صفقاته الصيفية الرهنة، هو العمل على تدعيم مركز الدفاع من نادي بيراميدز حيث أوضحت التقارير الصحفية عن اقتراب لاعب الزمالك السابق والمدافع الدولي علي جبر من التوقيع إلى نادي الأهلي.

يعد اللاعب علي جبر صاحب الـ30 عامًا، هو أحد الأعمدة الأساسية في صفوف نادي بيراميدز خلال موسمه الأول مع النادي، منذ أن تم انتقال إلى النادي من القلعة البيضاء.

وهناك لاعب آخر قد يكون محل أنظار النادي الأهلي خلال موسم الانتقالات الصيفية الراهن، وهو مدافع نادي بيراميدز عبدالله بكري، حيث سبق داخل اللاعب ضمن اهتمامات نادي الأهلي خلال الموسم السابق، خلال فترة تواجده مع نادي سموحة قبل أن يرحل إلى الدوري السعودي، ومنه العودة إلى مصر مرة أخرى عبر نادي بيراميدز.

أقرا المزيد منهم أزارو.. البلايلي صفقة الأهلي تهدد 3 لاعبين

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى