أخبار الرياضة

موعد مباراة الجزائر والسنغال في نهائي كأس أمم إفريقيا الجمعة 19/7/2019

موعد مباراة الجزائر والسنغال، يستعد منتخب الجزائر الشقيق لملاقاة نظيره منتخب السنغال في مساء يوم الجمعة الموافق 19 يوليو 2019 على ملعب القاهرة الدولي في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك ضمن مباراة الدور النهائي في إطار مسابقة كأس أمم إفريقيا 2019 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الإفريقية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة كأس أمم إفريقيا، إضافة إلى عشاق منتخب الجزائر وأيضاً عشاق منتخب السنغال، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة الجزائر والسنغال، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والسنغال.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة الجزائر والسنغال، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من الجزائر والسنغال قبل هذه المباراة المنتظرة بينهما في نهائي مسابقة كأس الأمم الأفريقية.

موعد مباراة الجزائر والسنغال

موعد مباراة الجزائر والسنغال، يستعد منتخب الجزائر الشقيق لملاقاة نظيره منتخب السنغال في مساء يوم الجمعة الموافق 19 يوليو 2019 على ملعب القاهرة الدولي في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك ضمن مباراة الدور النهائي في إطار مسابقة كأس أمم إفريقيا 2019 م.

وتنطلق مباراة الجزائر والسنغال تحديداً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة الجزائر والسنغال والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الجزائر والسنغال، سوف تكون مباراة الجزائر والسنغال منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD1 المشفرة، كما ستكون مباراة الجزائر والسنغال منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD2 المشفرة، فيما سيكون المعلق الجزائري حفيظ دراجي هو معلق المباراة.

وأخيراً سوف تكون مباراة الجزائر والسنغال منقولة بشكل حصري عبر قناة تايم سبورت المصرية المجانية على التردد الأرضي فقط لا غير داخل مصر.

آخر تحضيرات الجزائر لملاقاة السنغال

موعد مباراة الجزائر والسنغال، يدخل منتخب الجزائر غمار مباراته المنتظرة القادمة أمام نظيره منتخب السنغال في نهائي مسابقة كأس أمم إفريقيا، وهو عازماً على تحقيق الفوز دون سواه من أجل التتويج باللقب في نهاية المطاف للمرة الثانية فقط في تاريخه.

ولا يختلف اثنان على أفضلية منتخب الجزائر قبل موعد المباراة النهائية لمسابقة كأس الأمم الأفريقية، وخاصة في ظل المستوى الملفت للغاية الذي قدمه محاربو الصحراء خلال مشوارهُم في النسخة الحالية من مسابقة كأس أمم إفريقيا منذ البداية وحتى مباراة الدور نصف النهائي، على أمل استمرار نفس السيناريو في المشهد الختامي.

ولا يقتصر الأمر فقط على المستوى الفني، بل إن لاعبي المنتخب الجزائري قدمو درساً لكل لاعبي كرة القدم في العالم بأكمله، وذلك في كيفية الدفاع بكل قوة وشراسة عن ألوان قميص منتخب الوطن، بعكس ما كان عليه الحال مع معظم النجوم الذين شاركوا في النسخة الحالية من مسابقة كأس الأمم الأفريقية.

ويُدرك منتخب الجزائر في الوقت ذاته أن مهمته في المباراة النهائية لن تكون سهلة على الإطلاق، وخاصة وأنه سبق وأن واجه منتخب السنغال في الجولة الثانية من دور المجموعات في النسخة الحالية من عمر المسابقة، حيث تفوق محاربو الصحراء في تلك المواجهة بهدف وحيد مقابل لا شيء، وهو ما يعكس بدوره مدى قوة منتخب السنغال الباحث بدوره عن التتويج باللقب.

آخر تحضيرات السنغال قبل ملاقاة الجزائر

موعد مباراة الجزائر والسنغال، يدخل منتخب السنغال غمار مباراته المنتظرة في الدور النهائي من مسابقة كأس أمم إفريقيا أمام نظيره منتخب الجزائر بذات الطموحات التي يدخل بها منافسه المباراة، حيث يرغب أسود التيرانجا في إسعاد الشعب السنغالي الذي غابت عنه الفرحة طيلة السنوات الماضية.

ويعلم منتخب السنغال جيداً أن هذه الفرصة ربما لن تتكرر أمامه في مناسبة أخرى قريباً، مما يُحتم عليه ضرورة تقديم أفضل أداء ممكن له في المباراة النهائية، حتى يتمكن من التتويج بلقب أغلى الكؤوس الإفريقية.

ويمتلك المنتخب السنغالي في الوقت الحالي جيلاً مثالياً للغاية يمتاز بكثرة النجوم على مستوى جميع الخطوط، ولعل أبرز هؤلاء النجوم هو النجم ساديو ماني الذي تُوج مع فريقه ليفربول الإنجليزي العام الحالي 2019 بلقب دوري أبطال أوروبا.

ويبقى العائق الأكبر أمام منتخب السنغال هو مديره الفني السنغالي أليو سيسي، حيث لا يمتلك الأخير الخبرة الكافية في عالم التدريب من أجل قيادة منتخب بلاده نحو منصة التتويج في نهاية المطاف، مما يجعله معرضاً لخسارة اللقب وضياع حلم الشعب السنغالي معه في نهاية المطاف.

إقرأ أيضاً: هل نجحت مصر في تنظيم كأس أمم إفريقيا 2019 ؟ أشرف صبحي يُجيب

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى