أخبار الرياضة

خاص .. الأهلي مُطالب بدفع 33 مليون لضم نجم بيراميدز الصيف الحالي

أوضح مصدر مقرب من النادي الأهلي اليوم الخميس الموافق 18 يوليو 2019 أن مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة الكابتن محمود الخطيب بات مُطالباً بدفع مبلغ 33 مليون جنيه مصري، من أجل التعاقد مع أحد نجوم نادي بيراميدز خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وأكد المصدر أن النادي الأهلي قد تواصل مع مجلس إدارة نادي بيراميدز في الأيام الماضية، وذلك محاولة منه للظفر بخدمات صانع الألعاب محمد مجديِ أفشة في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشار المصدر إلى أن إدارة نادي بيراميدز أو حتى مالك النادي “سالم سعيد الشامسي” ليس لديه أي مانع على الإطلاق في رحيل اللاعب الصيف الحالي، إلا أنه لن يُتمم الصفقة بنجاح إلا في حالة دفع مبلغ 33 مليون جنيه مصري.

وشدد المصدر أيضاً على أن السبب الرئيسي وراء هذه المطالب المالية المرتفعة من جانب نادي بيراميدز، هو نادي الزمالك ومجلس إدارته برئاسة المستشار مرتضى منصور، حيث طلب الأخير بدوره التعاقد مع نفس اللاعب قبل انطلاقة الموسم المقبل.

وهو ما يعني بالتالي اشتعال الصراع على اللاعب، مما يرفع من قيمة بيعه بشكل تدريجي في سوق الإنتقالات، علماً بأن مالك نادي بيراميدز وافق على رحيل محمد مجديِ أفشة بأعلى سعر أي للنادي الذي سوف يدفع أكثر.

إقرأ أيضاً: موعد مباراة الجزائر والسنغال في نهائي كأس أمم إفريقيا الجمعة 19/7/2019

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى