مصر تستضيف حفل جوائز “الأفضل” في أفريقيا 2019.. وأبو ريدة أوصي بالغردقة

Advertisements

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، اختيار مصر لاستضافة جوائز الأفضل في أفريقيا.

وتم اختيار الغردقة لاستضافة حفل توزيع جوائز “الأفضل” في أفريقيا 2019، يناير المقبل، وذلك على هامش اجتماعات جمعيته العمومية 41، المقامة حاليا في القاهرة.

Advertisements

وسيقام الحفل  الذي سيضم كوكبة من النجوم في عالم كرة القدم في أفريقيا سواء الحاليين والسابقين، في فندق “سيتاديل” سهل حشيش، التابع لمجموعة رجل الأعمال المصري كامل أبو علي.

يذكر أن محمد صلاح هو من توج بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا في آخر نسختين، وحقق الجائزة العام الماضي في السنغال على حساب ساديو ماني نجم أسود التيرانجا.


اختيار الغردقة بتوصية من أبوريدة

وجاء اختيار الكاف لمصر وبالتحديد في مدينة الغردقة، بعد توصية من رئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس أمم أفريقيا، وعضو اللجنة التنفيذية ب”كاف” و”فيفا”، المهندس هاني أبو ريدة، وبناء عليه زار وفد رفيع المستوى المدينة الساحلية على هامش بطولة أفريقيا وأبدوا إعجابهم بها وبالمنشآت هناك.

ومن المقرر أن يشهد الحفل الإعلان عن أفضل لاعب في أفريقيا عام 2019، وأفضل مدرب وفريق ولاعبة.

وتظل التوقعات جول الأفضل في أفريقيا حائرة، نظرا لصعوبة حصول محمد صلاح على الافضل مثل العام الماضي لتوديعه بطولة افريقيا مبكرا مع منتخبه المصري، واحمالية فوز ساديو ماني بالبطولة الذي سيخوض المباراة النهائية فيها غدا أمام الجزائر لذا يحظى بفرصة ذهبية للحصول عليها هذا العام.

يذكر ان الغردقة زارها العديد من نجوم كرة القدم العالميين في الفترة الأخيرة أبرزهم سيرجيو راموس قائد ريال مدريد هو وعائلته،  في زيارة استمرت 4 أيام، بالإضافة إلى حارس مرمى النادي الملكي، وسبقهم أيضا محمد صلاح قبل انضمامه لمعسكر المنتخب المصري لخوض منافسات بطولة أفريقيا والتي ودعتها مصر في الدور ال16 على يد جنوب أفريقيا.

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق