أخبار الرياضة

الزمالك يتفوق على الأهلي ويقترب رسمياً من ضم نجم الإسماعيلي

أوضح مصدر مقرب من نادي الزمالك اليوم الجمعة الموافق 19 يوليو 2019 أن مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة المستشار مرتضى منصور قد نجح في التغلب على النادي الأهلي ومجلس إدارته برئاسة الكابتن محمود الخطيب، بعدما بات على مشارف التعاقد رسمياً مع أحد نجوم النادي الإسماعيلي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وأكد المصدر أن مجلس إدارة نادي الزمالك قد توصل إلى اتفاق نهائي مع مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، من أجل الظفر بخدمات النجم محمد عواد الحارس الأساسي لفريق الدراويش في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشار المصدر إلى أن الساعات الماضية شهدت انعقاد جلسة خاصة بين مسؤولي كلاً من الناديين، وفي هذه الجلسة تم الاتفاق على كافة التفاصيل المتعلقة بالصفقة أو حتى بنود عقد اللاعب الشخصية.

وشدد المصدر أيضاً على أن الإعلان بشكل رسمي عن إتمام الصفقة بنجاح من الناديين سوف يتم بعد نهاية مسابقة الدوري المصري الممتاز أي في نهاية شهر يوليو الحالي، علماً بأن “عواد” لن يتمكن من خوض المباريات مع فريقه الجديد الزمالك إلا بعد إدراجه في قائمة الفريق عقب فتح باب القيد المحلي للأندية.

يُذكر أن النادي الأهلي كان يرغب بدوره في التعاقد مع النجم محمد عواد في الفترة الماضية، نظراً إلى القدرات الكبيرة التي يمتلكها حارس المرمى المتألق مؤخراً، مما كان سيجعلهُ بمثابة المنافس الأفضل للحارس محمد الشناوي على مركز حراسة المرمى في صفوف المارد الأحمر.

إقرأ أيضاً: ساديو ماني يقود تشكيل السنغال المتوقع أمام الجزائر في نهائي كأس أمم إفريقيا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى