أخبار الرياضة

موعد مباراة ليفربول وبوروسيا دورتموند الودية السبت 20/7/2019 والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وبوروسيا دورتموند، يستعد فريق ليفربول الإنجليزي لملاقاة نظيره فريق بوروسيا دورتموند الألماني في فجر يوم السبت الموافق 20 يوليو 2019 على أرض دولة الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك ضمن مباراة ودية في إطار استعدادات كلاً من الفريقين تحضيراً لانطلاقة الموسم المقبل 2019 / 2020.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الأوروبية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق نادي ليفربول، إضافة إلى عشاق النجم المصري محمد صلاح وأيضاً عشاق نادي بوروسيا دورتموند، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة ليفربول وبوروسيا دورتموند، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبوروسيا دورتموند.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة ليفربول وبوروسيا دورتموند، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من ليفربول وبوروسيا دورتموند قبل هذه المباراة الودية المرتقبة بينهما.

موعد مباراة ليفربول وبوروسيا دورتموند

موعد مباراة ليفربول وبوروسيا دورتموند، يستعد فريق ليفربول الإنجليزي لملاقاة نظيره فريق بوروسيا دورتموند الألماني في فجر يوم السبت الموافق 20 يوليو 2019 على أرض دولة الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك ضمن مباراة ودية في إطار استعدادات كلاً من الفريقين تحضيراً لانطلاقة الموسم المقبل 2019 / 2020.

وتنطلق مباراة ليفربول وبوروسيا دورتموند تحديداً في تمام الساعة الثانية صباحاً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الثالثة صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الرابعة صباحاً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة ليفربول وبوروسيا دورتموند والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وبوروسيا دورتموند، سوف تكون مباراة ليفربول وبوروسيا دورتموند منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD2 المشفرة، فيما سيكون المعلق الجزائري عادل خلو هو معلق المباراة.

آخر تحضيرات ليفربول وبوروسيا دورتموند

موعد مباراة ليفربول وبوروسيا دورتموند، يدخل فريق ليفربول غمار مباراته المرتقبة الودية القادمة أمام نظيره فريق بوروسيا دورتموند، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل مواصلة تحضيراته استعداداً لانطلاقة الموسم الجديد.

وبكل تأكيد يحتاج فريق الريدز إلى الظهور بأفضل صورة ممكنة خلال فترة معسكره الصيفي الحالي، نظراً إلى حجم التحديات الصعبة التي تنتظره مع بداية الموسم القادم، ويكفي الإشارة فقط إلى أن بدايتها سوف تكون من خلال مباراة الدرع الخيرية الإنجليزية أمام فريق مانشستر سيتي حامل لقب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولا يقتصر الأمر على الصعيد المحلي فقط، بل إن فريق ليفربول سوف يجد نفسه أيضاً في صدام ناري آخر ولكن على الصعيد القاري بنكهة محلية، وذلك حينما يصطدم مع فريق تشيلسي الإنجليزي من أجل المنافسة على لقب كأس السوبر الأوروبي.

وهو ما يعني بالتالي أن فريق ليفربول سوف يكون في حاجة لبداية مثالية بكل ما تحمله الكلمة من معنى للموسم المقبل، وخاصة في حالة أراد المنافسة على جميع الألقاب بعدما نجح في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

على الجانب المقابل، يبدو الوضع مشابهاً نوعاً ما بالنسبة إلى فريق بوروسيا دورتموند قبل خوضه هذه المباراة الودية المرتقبة أمام نظيره فريق ليفربول، حيث يطمح الفريق الألماني بدوره للمنافسة على جميع الألقاب في الموسم القادم وخاصة لقب الدوري الألماني الذي فقده بطريقة غريبة للغاية في الموسم المنصرم.

ويبدأ أيضاً فريق بوروسيا دورتموند موسمه الجديد بتحديات عديدة، وفي مقدمتها مباراة كأس السوبر الألماني أمام غريمه التقليدي فريق بايرن ميونخ، إضافة إلى مباراة الدور الأول من مسابقة كأس ألمانيا، مما يؤكد أن جماهير كرة القدم سوف تكون على موعد مع مباراة ودية في غاية التشويق من الفريقين.

إقرأ أيضاً: الأهلي يكشف حقيقة رغبته في ضم محمد عواد الصيف الحالي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى