أخبار الرياضة

أشرف صبحي يكشف حقيقة اقتراب حسن شحاتة من منتخب مصر

كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اليوم الجمعة الموافق 19 يوليو 2019 حقيقة اقتراب الكابتن حسن شحاتة من تولي منصب المدير الفني للمنتخب الوطني المصري الأول لكرة القدم في السنوات القادمة.

وأكد أشرف صبحي أن كل الأنباء التي ترددت حول اقتراب “المعلم” حسن شحاتة من تدريب منتخب مصر الفترة القادمة، هي مجرد شائعات مغرضة ليس لها أي أساس من الصحة على الإطلاق.

وفي إطار تصريحاته أيضاً، أشار وزير الشباب والرياضة إلى أن الوزارة غير مسؤولة تماماً عن اختيار المدير الفني القادم للمنتخب الوطني المصري، مؤكداً في الوقت ذاته أن لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم تنص على تشكيل لجنة من أجل إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بشكل مؤقت.

وفي ختام تصريحاته، شدد الدكتور أشرف صبحي على أن هذه اللجنة سوف تكون المسؤولة الوحيدة عن تعيين المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، وخاصة قبل بدء أحفاد الفراعنة مشوارهُم في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى مسابقة كأس العالم 2022 بداية من شهر أكتوبر المقبل من العام الحالي 2019.

يُذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم السابق برئاسة المهندس هاني أبو ريدة كان قد أقال الجهاز الفني بالكامل بقيادة المدير الفني المكسيكي خافيير أجيري بعد نكسة النسخة الحالية من مسابقة كأس أمم إفريقيا، ومن ثم استقال جميع أعضائه من مناصبهم في اتحاد الكرة بسبب غضب الشارع المصري.

إقرأ أيضاً: موعد مباراة ليفربول وبوروسيا دورتموند الودية السبت 20/7/2019 والقنوات الناقلة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى