أخبار الرياضة

رئيس تعاقدات “الأحمر”.. الأهلي لن يسمح لأحد بكيده

أكد المهندس عدلي القيعي رئيس لجنة التعاقدات في النادي الأهلي، إن فلسفة النادي الأحمر في الصفقات الخاصة بالموسم الجديد، لا تعتمد على “كيد المنافسين والدخول فى سباق معهم، لافتا إلى أن صفوف الفريق الأحمر تكاد تكون مكتملة.

ومساء أول أمس الأربعاء، أعلن رئيس نادي الزمالك، أنه تعاقد مع صفقة وصفها بـ”القنبلة”، كان النادي الأهلي يسعى للتعاقد معها.

وفي تصريحات تليفزيونية، أكد القيعي أن مفهوم الصفقات يلتبس على البعض، ويسير في منحنى خاطئ لتبدو وكأنها بطولة، مشددا على رفض النادي الأهلي التعاقد مع صفقات، تهدف إلى كيد المنافسين.

وزاد رئيس لجنة التعاقدات في النادي الأهلي، أنهم “يتحدثون عن النادي الأهلي أكثر من ناديهم، ومشغولون بنا أكثر من انشغالهم بأنفسهم”، مؤكدا أن النادي الأهلي لن يسمح لأحد باستدراجه للدخول معهم في سباق.

وفيما يتعلق بصفقات النادي الأهلي الجديدة، أوضح القيعي أن صفوف النادي الأهلي تكاد تكون مكتملة، لافتا إلى أن الأهلي لن يكرر ما حدث فى الموسم السابق؛ لأنه كان إصلاحيًا ونجحت الخطة العلاجية، بينما يعمل النادي الأهلي الآن فقط على تلبية احتياجات الجهاز الفني، واستكمال فقط ما تم، متابعا: “تكديس النجوم ضرره أكثر من نفعه، وقطعنا شوطا في خطتنا”.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى