أخبار الرياضة

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ الودية الأحد 21/7/2019 والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ، يستعد فريق ريال مدريد الإسباني لملاقاة نظيره فريق بايرن ميونخ الألماني في فجر يوم الأحد الموافق 21 يوليو 2019 على أرض دولة الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك ضمن مباراة ودية في إطار استعدادات كلاً من الفريقين تحضيراً للموسم المقبل 2019 / 2020.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الأوروبية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق نادي ريال مدريد، إضافة إلى عشاق النجم البلجيكي إدين هازارد وأيضاً عشاق نادي بايرن ميونخ، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من ريال مدريد وبايرن ميونخ قبل هذه المباراة الودية المرتقبة بينهما استعداداً للموسم الجديد.

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ، يستعد فريق ريال مدريد الإسباني لملاقاة نظيره فريق بايرن ميونخ الألماني في فجر يوم الأحد الموافق 21 يوليو 2019 على أرض دولة الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك ضمن مباراة ودية في إطار استعدادات كلاً من الفريقين تحضيراً للموسم المقبل 2019 / 2020.

وتنطلق مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ تحديداً في تمام الساعة الثانية صباحاً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الثالثة صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الرابعة صباحاً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ، سوف تكون مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ منقولة بشكل حصري عبر قناة ريال مدريد الرسمية على القمر الصناعي الأوروبي “هوت بيرد”، كما ستكون مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بايرن ميونخ الرسمية على القمر الصناعي الأوروبي “هوت بيرد”.

آخر تحضيرات ريال مدريد وبايرن ميونخ

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ، يدخل فريق ريال مدريد غمار مباراته الودية المرتقبة القادمة أمام نظيره فريق بايرن ميونخ، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه في أولى الاختبارات الودية تحضيراً للموسم المقبل.

وبكل تأكيد سوف يُحاول الفريق الملكي أن يُقدم أفضل مستوى لديه خلال فترة معسكره الصيفي الحالي، حتى يكون جاهزاً لخوض كافة تحديات الموسم الجديد، وخاصة في ظل رغبة الميرنجي في المنافسة على جميع الألقاب في الموسم القادم.

ويُدرك الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد أن فترة الإعداد الحالي على مدار الأسابيع القادمة، سوف تكون هي السلاح الأهم من أجل إعداد اللاعبين من الناحية الفنية وخاصة من الناحية البدنية بعد الصورة الباهتة التي ظهر عليها الفريق في مطلع الموسم الماضي مع المدرب الإسباني “لوبيتيجي”.

ومن المؤكد أن الجماهير الملكية سوف تكون متشوقة جداً لمشاهدة الصفقات الجديدة التي تم التعاقد معها في الميركاتو الصيفي الحالي، وخاصة النجم البلجيكي إدين هازارد الذي يُعد بمثابة أفضل لاعب حالياً في صفوف النادي الملكي، على أمل أن يكون الخليفة الأمثل بعد رحيل الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو.

على الجانب المقابل، يأمل فريق بايرن ميونخ في مواصلة تحضيراته بأفضل طريقة ممكنة الصيف الحالي، حتى يكون مستعداً لخوض غمار الموسم المقبل الذي ينتظره فيه العديد من التحديات الصعبة، ولعل أبرز هذه التحديات سوف تتمثل في مباراة كأس السوبر الألماني مطلع الموسم الجديد، حيث يصطدم الفريق البافاري بغريمه التقليدي فريق بوروسيا دورتموند.

إقرأ أيضاً: الجزائر تُتوج رسمياً بكأس أمم إفريقيا بفوزها على السنغال بهدف نظيف

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى