أخبار الرياضة

“سنظل أسياد أفريقيا” تعرف على سر مشادة أحمد حسن ومراسل الجزيرة

أثار تعليق لنجم النادي الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق أحمد حسن، استياء مدير مكتب ومراسل الجزيرة عياش دراجي، ليدخلا في مشاحنة عبر منصة التغريدات القصير “تويتر”.

و كتب “العميد” تغريدة عبر حسابه على “تويتر”: قال فيها بعد تتويج منتخب الجزائر أمس ببطولة كأس أمم افريقيا، “مع انتهاء العرس الإفريقي، نحب نفكر الجميع أننا أسياد إفريقيا ومازلنا وسنظل بإذن الله”، ليثير هذا التعليق حفيظة “دراجي”.

ليرد عليه مراسل الجزيرة ساخرا: “”خليك في الماضي.. مع تحيات بلماضي”.

ورد حسن على تعليق مراسل “beIN SPORTS””، بقوله “حاضر هخليني في الماضي أنا مش فاهم إيه علاقة الجزائر في الموضوع؟..إحنا فعلا أبطال وأسياد أفريقيا في الكورة وعامة مبروك يا سيدي كده فاضلكم بطولتين وتعادلوا الرقم بتاعي أنا شخصيا”.

وشارك العميد مرة أخرى، تغريدة كتبها من قبل أثناء مباريات البطولة، لتهنئة منتخب الجزائر على الفوز والصعود للأدوار المتقدمة من “الكان 2019″، والأداء البطولي متوقعا تحقيقها اللقب، كما ذكر فيها أن منتخب الجزائر وجمهوره يستحق أن يفتخر بلاعبيه وبمدربه بلماضي فهو منتخب يؤدي بكل شراسة وقوة تنظيم، وفق تعبيره.

واستطاع المنتخب الجزائري، أن يحصد لقب كأس الأمم الأفريقية 2019، التي أقيمت في مصر، أمس، الجمعة، للمرة الثانية في تاريخه، على حساب السنغال بعد الفوز بهدف نظيف أحرزه بغداد بونجاح في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول، بينما فازت مصر بكأس أمم أفريقيا 7 مرات في رقم لم يسبقها إليه أحد.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى