أخبار الرياضة

موعد مباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري الأحد 21/7/2019 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك والجونة، يستعد فريق الزمالك لملاقاة مضيفه فريق الجونة في مساء يوم الأحد الموافق 21 يوليو 2019 على ملعب الجونة في مدينة الغردقة، وذلك ضمن مباراة مؤجلة من مباريات الأسبوع الثالث والثلاثين في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز 2018 / 2019 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم المصرية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة الدوري المصري الممتاز، إضافة إلى عشاق نادي الزمالك وأيضاً عشاق النجم محمد إبراهيم، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة الزمالك والجونة، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والجونة.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة الزمالك والجونة، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من الزمالك والجونة قبل هذه المباراة المرتقبة بينهما في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك والجونة

موعد مباراة الزمالك والجونة، يستعد فريق الزمالك لملاقاة مضيفه فريق الجونة في مساء يوم الأحد الموافق 21 يوليو 2019 على ملعب الجونة في مدينة الغردقة، وذلك ضمن مباراة مؤجلة من مباريات الأسبوع الثالث والثلاثين في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز 2018 / 2019 م.

وتنطلق مباراة الزمالك والجونة تحديداً في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة الزمالك والجونة والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الزمالك والجونة، سوف تكون مباراة الزمالك والجونة منقولة بشكل حصري عبر قناة أون سبورت HD1، كما ستكون مباراة الزمالك والجونة منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة النيل للرياضة، وذلك سواء على التردد الأرضي أو حتى على التردد الفضائي.

آخر تحضيرات الزمالك والجونة

موعد مباراة الزمالك والجونة، يدخل فريق الزمالك غمار مباراته المرتقبة القادمة أمام مضيفه فريق الجونة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل مواصلة تشديد الخناق على غريمه التقليدي فريق الأهلي صاحب الصدارة حالياً.

ويعلم فريق الزمالك جيداً أن هامش الخطأ ممنوع عليه تماماً، وخاصة في حالة أراد الاستمرار في المنافسة على لقب الدوري العام حتى موعد مباراة القمة أمام غريمه التقليدي فريق الأهلي في الجولة الأخيرة من عمر المسابقة نهاية شهر يوليو الحالي.

ويبدو الفارس الأبيض في أفضل حالاته من ناحية الاستعدادات قبل استئناف مشواره في مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي كانت قد توقفت قبل انطلاقة مسابقة كأس أمم إفريقيا 2019 التي انتهت يوم أمس الجمعة على وقع تتويج منتخب الجزائر الشقيق باللقب للمرة الثانية في تاريخه.

واستغل فريق الزمالك في هذه الفترة من أجل حصول لاعبيه على عطلة صيفية طويلة، ومن ثم خوض معسكر خارجي في دولة قبرص تحضيراً لما هو قادم من تحديات في غاية الصعوبة على لاعبي الفارس الأبيض.

ولا يقتصر الأمر فقط بالنسبة إلى فريق الزمالك على بقية مبارياته في مسابقة الدوري المصري الممتاز، بل إنه سوف يستكمل مشواره أيضاً في مسابقة كأس مصر، إضافة إلى خوض مباراة كأس السوبر المصري أمام الغريم التقليدي فريق الأهلي بعد شهر واحد فقط من موعد المباراة التي ستجمع بينهما في مسابقة الدوري العام.

ومن جانبه، كان الكابتن خالد جلال المدير الفني لفريق الزمالك قد كشف مؤخراً عن قائمة فريقه التي ستكون حاضرة في هذه المباراة القادمة أمام فريق الجونة، حيث جاءت قائمة الفارس الأبيض على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: عماد السيد / عمر صلاح / عبد المنصف.
  • خط الدفاع: محمود علاء / محمد عبد الغني / محمد عبد السلام / محمود حمدي الونش / حمدي النقاز / حازم إمام / بهاء مجدي.
  • خط الوسط: طارق حامد / فرجاني ساسي / محمود عبد العزيز / محمد حسن / أحمد سيد زيزو / محمد عنتر / يوسف أوباما / أيمن حفني / إبراهيم حسن / محمد إبراهيم / محمد مدبولي.
  • خط الهجوم: عمر السعيد / خالد بوطيب / حميد أحداد.

على الجانب المقابل، يبدو فريق الجونة في وضعية مريحة للغاية قبل خوضه هذه المباراة المرتقبة أمام فريق الزمالك، وخاصة بعدما ضمن البقاء الموسم المقبل رفقة كبار كرة القدم المصرية، مما يجعل مباراته الأخيرة من الموسم المنصرم شكلية فقط لا أكثر.

ومن المؤكد أيضاً أن فريق الجونة سوف يُحاول أن يستغل هذه المباراة بأفضل صورة ممكنة، من أجل الإعداد بشكل جيد لانطلاقة الموسم المقبل، وخاصة وأن الفريق الساحلي يسعى لمحاولة الظهور بصورة مغايرة تماماً عما كان عليه الحال في الموسم الماضي.

إقرأ أيضاً: الصحف العالمية تُسلط الضوء على تتويج الجزائر بكأس أمم إفريقيا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى