أخبار الرياضة

كهربا يكشف حقيقة توقيعه للأهلي.. وأسباب هروبه من الزمالك

أعلن اللاعب محمود عبد المنعم الشهير بـ “كهربا”، وهو صانع ألعاب كرة القدم الأول في نادي الزمالك، عن تفاصيل أزمته الأخيرة مع نادي الزمالك، وحقيقة تجديده للنادي الأهلي، ومع توضيح حقيقة هروبه لتركيا.

أعلن اللاعب محمود عبدالمنعم الشهير بـ “كهربا”، “أنا حزين بسبب الرحيل عن نادي الزمالك، سوف أفتقد جماهير القلعة البيضاء”، وأضاف اللاعب، “أعشق نادي الزمالك وجماهيره بشدة، حيث أن نادي الزمالك هو من صنع اسمي بكرة القدم المصرية”.

وتابع اللاعب كهربا عبر فيديو مسرب له عبر مواقع التواصل الاجتماعي: “لدي عقد مع النادي ينتهي خلال 30 من شهر يونيو، وبالتالي لا يمكننى الاستمرار بالنادي حتى مباريات حسم الدوري”.

كما أوضح اللاعب كهربا، “أن قيمة عقدي بالنادي تصل إلى 2 مليون جنيهاً مصرياً فقط، لا أنظر لقيمة عقد أي لاعب آخر، لكن أنا أدخلت بقيمة 84 مليون جنيهاً مصرياً، والنادي لا يرغب بتعديل عقدي بالقيمة المناسبة”.

وأكمل كهربا حديثه، “سوف أرد على كل كلمة قد قالها رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، وأوضح الحقيقة كاملة إلى جماهير النادي العريقة، حزين من جماهير الزمالك التي لم تستمع إلي”.

وتطرق اللاعب كهربا إلى أنباء القبض على شقيقه وحبسه، قائلاً، “رئيس نادي الزمالك تسبب بحبس أخي البالغ من العمر 15 عاماً، ولا نعرف ما سوف يحدث له”.

كما وجه رئيس نادي الزمالك مرتضي منصور، تحذير للاعب الفريق محمود عبدالمنعم “كهرباء”، بسبب تغيبه عن التدريبات، وسفره لتركيا للتعاقد مع أحد الأندية هناك، قائلًا، “بالقانون هخليك تشوف اللي عمرك ماشوفته”.

وأضاف مرتضى منصور، خلال تصريحات له تم بثها عبر برنامج “الزمالك اليوم”، الذي يتم إذاعته عبر قناة المحور، قائلاً، “نادي الزمالك مابتلويش ذراعه”، كما طالب اللاعب كهربا بالعودة، والاعتذار إلى نادي الزمالك، وإلى جماهيره، وإلى إدارته، وبعد هذا سوف تبدأ إدارة نادي الزمالك في التفكير بالعفو عن اللاعب آو لا.

كما وصف مرتضى منصور سفر كهرباء إلى تركيا بالخيانة، قائلاً، “سايب بلدك، ورايح عند الخاين أردوغان يا كهربا”.

أقرا المزيد تهكم علي الأهلي ومهاجمة كهربا.. 6 رسائل نارية لأمير مرتضى

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى