أخبار الرياضة

تشكيل الزمالك المتوقع في مباراة الليلة أمام الجونة بالدوري المصري

يشهد ملعب الجونة في مدينة الغردقة مساء اليوم الأحد الموافق 21 يوليو 2019 مباراة مثيرة للغاية، وذلك حينما يستقبل فريق الجونة ضيفه فريق الزمالك، ضمن مباراة مؤجلة من مباريات الأسبوع الثالث والثلاثين في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز 2018 / 2019 م.

تنطلق مباراة الزمالك والجونة تحديداً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، إضافة إلى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي، وأيضاً الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

وسوف تكون مباراة الزمالك والجونة منقولة بشكل حصري عبر قناة تايم سبورت، فيما سيكون المعلق مؤمن حسن هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة الزمالك والجونة منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة أون سبورت HD1، بينما سيكون المعلق حاتم بطيشة هو معلق المباراة، وأخيراً ستكون مباراة الزمالك والجونة منقولة بشكل حصري عبر قناة النيل للرياضة.

وإليكم الآن التشكيل المتوقع لفريق الزمالك في مباراة الليلة أمام مضيفه فريق الجونة:

  • حراسة المرمى: عماد السيد.
  • خط الدفاع: حمدي النقاز / محمود علاء / محمود حمدي الونش / بهاء مجدي.
  • خط الوسط: طارق حامد / فرجاني ساسي / إبراهيم حسن / أيمن حفني / أحمد سيد زيزو.
  • خط الهجوم: يوسف أوباما.
  • المدير الفني: المصري خالد جلال.

وكان فريق الزمالك قد خاض معسكراً صيفياً في دولة قبرص على مدار 10 أيام كاملة خلال فترة إقامة النسخة الماضية من مسابقة كأس أمم إفريقيا على أرض مصر، وذلك حتى يكون جاهزاً لاستئناف بقية مبارياته المتبقية من الموسم المنصرم، إضافة إلى بداية مشواره في الموسم الجديد سواء محلياً أو خاصة قارياً.

يُذكر أن الفارس الأبيض كان قد نجح في التتويج بلقب كأس الاتحاد الإفريقي لأول مرة في تاريخه في شهر مايو الماضي من العام الحالي 2019، بينما لا يزال يُنافس بكل قوة على جميع الألقاب المحلية، والتي سوف تحسم في ظرف شهرين ونصف فقط تقريباً انطلاقاً من اليوم.

ويُدرك فريق الزمالك مدى صعوبة الفترة القادمة بسبب المباريات الكبيرة التي سوف يخوضها، من خلال مواجهة الإسماعيلي والأهلي في مسابقة الدوري العام، إضافة إلى مصر المقاصة في مسابقة كأس مصر، وأيضاً الأهلي مرة أخرى ولكن هذه المرة في مسابقة كأس السوبر المصري.

إقرأ أيضاً: موعد مباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري الأحد 21/7/2019 والقنوات الناقلة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى