موعد مباراة ليفربول وإشبيلية الودية الاثنين 22/7/2019 والقنوات الناقلة للمباراة

Advertisements

موعد مباراة ليفربول وإشبيلية، يستعد فريق ليفربول الإنجليزي لملاقاة نظيره فريق إشبيلية الإسباني في فجر يوم الإثنين الموافق 22 يوليو 2019 على أرض دولة الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك ضمن مباراة ودية في إطار استعدادات كلاً من الفريقين تحضيراً لانطلاقة الموسم الجديد 2019 / 2020.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الأوروبية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق نادي ليفربول، إضافة إلى عشاق المدرب الألماني يورجن كلوب وأيضاً عشاق نادي إشبيلية، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة ليفربول وإشبيلية، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وإشبيلية.

Advertisements

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة ليفربول وإشبيلية، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من ليفربول وإشبيلية قبل هذه المباراة الودية المرتقبة بينهما تحضيراً لانطلاقة الموسم المقبل.

موعد مباراة ليفربول وإشبيلية

موعد مباراة ليفربول وإشبيلية، يستعد فريق ليفربول الإنجليزي لملاقاة نظيره فريق إشبيلية الإسباني في فجر يوم الإثنين الموافق 22 يوليو 2019 على أرض دولة الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك ضمن مباراة ودية في إطار استعدادات كلاً من الفريقين تحضيراً لانطلاقة الموسم الجديد 2019 / 2020.

وتنطلق مباراة ليفربول وإِشبيلية تحديداً في تمام الساعة الثانية عشر صباحاً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الواحدة صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الثانية صباحاً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة ليفربول وإشبيلية والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة ليفربول وإشبيلية، سوف تكون مباراة ليفربول وإشبيلية منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD2 المشفرة، فيما سيكون المعلق الجزائري عادل خلو هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة ليفربول وإشبيلية منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD11 المشفرة باللغة الإنجليزية.

آخر تحضيرات ليفربول وإشبيلية

موعد مباراة ليفربول وإِشبيلية، يدخل فريق ليفربول غمار مباراته الودية المرتقبة القادمة أمام نظيره فريق إشبيلية، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل مصالحة جماهيره بعد الخسارة الماضية التي تعرض لها في إطار معسكره الصيفي أيضاً تحضيراً للموسم القادم.

وبكل تأكيد لن تؤثر تلك الخسارة الماضية على يد فريق بوروسيا دورتموند الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين كثيراً على معنويات فريق ليفربول ولاعبيه، وخاصة وأنها كانت مجرد مباراة ودية فقط لا غير، إضافة إلى أن الألماني يورجن كلوب مدرب فريق الريدز قام بالاعتماد على العديد من العناصر الشابة في هذه المباراة.

ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل يكفي الإشارة فقط إلى أن فريق ليفربول لا يزال يفتقد في معسكره الصيفي الحالي كلاً من الثلاثي المصري محمد صلاح وأيضاً السنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبرتو فيرمينو بسبب العطلة الصيفية الخاصة بهم، بعدما شارك كلاً منهم رفقة منتخب بلاده في مسابقتي كأس أمم إفريقيا وكوبا أمريكا صيف العام الحالي 2019.

ولا يعفي كل ذلك بقية عناصر الفريق من المسؤولية، علماً بأن فريق ليفربول سوف يكون مُطالباً بردة الفعل المناسبة في مباراته القادمة أمام فريق إشبيلية، نظراً لأن انطلاقة الموسم باتت على الأبواب بالنسبة إلى فريق الريدز على وجه التحديد.

ويبدأ فريق ليفربول موسمه مبكراً بعكس بقية الأندية الإنجليزية، بسبب خوضه أولاً غمار مباراة الدرع الخيرية الإنجليزية أمام فريق مانشستر سيتي، ومن ثم خوض غمار مباراة كأس السوبر الأوروبي أمام فريق تشيلسي الإنجليزي، على أن يبدأ بعدها مباشرة مشواره في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

على الجانب المقابل، يسعى فريق إشبيلية بدوره لمواصلة تحضيراته قبل انطلاقة الموسم الجديد، حيث يرغب الفريق الأندلسي في العودة مرة أخرى إلى واجهة كرة القدم الإسبانية، وذلك من خلال المنافسة بكل قوة على إحدى المقاعد المؤهلة إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا، إضافة إلى محاولة الظفر مجدداً بلقب الدوري الأوروبي.

إقرأ أيضاً: تشكيل الزمالك المتوقع في مباراة الليلة أمام الجونة بالدوري المصري

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق