أخبار الرياضة

عودة الدوري المصري اليوم.. والغيابات تهدد الزمالك في مواجهته مع الجونة

تستأنف مسابقة الدوري المصري مشوارها اليوم بعد 48 يوما من التوقف، حيث يعود مساء اليوم الدوري المصري لاستكمال ما أجلته استضافة كأس الأمم الإفريقية 2019.
وتبدأ أولى المواجهات في الدوري المصري لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، الموافق 21 يوليو، بمواجهة الزمالك والجونة على ملعب استاد الجونة بالغردقة.
وبتلك المواجهة المرتقبة،يستأنف الزمالك مشواره في مسابقة الدوري بمواجهة فريق الجونة، ضمن منافسات الأسبوع الـ33 من عمر البطولة المحلية.
وكانت أخر مباريات فريق الزمالك في مسابقة الدوري المصري أمام عن
فريق حرس الحدود في الثالث من يونيو الماضي ضمن الجولة الـ 30.

و يعتبر لقاء الجونة والزمالك، صاحب المركز الثالث بالمسابقة،بداية لاستكمال مشوار المنافسة على تصدر الدوري المصري بعد٦ التوقف الذي شهدته المسابقة المحلية بسبب تنظيم مصر لكاس الأمم الإفريقية 2019 بمصر.

وحول بعض الغيابات التي قد يشهدها الفريق الأبيض في مواجهته اليوم مع الجونة، ذكر مصدر بالقلعة البيضاء أنه تأكد غياب الحارس الأساسي محمود عبدالرحيم “جنش” لنهاية الموسم بعد الإصابة التي تعرض لها في معسكر المنتخب، ليصبح بديله عماد السيد هو الأقرب لتعويضه أمام كل من الجونة والإسماعيلي والأهلي.

وبخلاف الحديث عن غياب “جنش*، نستعرض في السطور التالية ثل لاعبين آخرين قد يفقدهم الزمالك مع عودة الدوري:

1- غياب كهربا
أثيرت بعض الأقاويل مؤخراً عن اقتراب اللاعب محمود عبدالمنعم “كهربا” من الالتحاق بالدوري التركي، حيث أشارت تقارير صحفية إلى أن لاعب الزمالك سيوقع على عقود انضمامه إلى صفوف دينيزليسبور العائد إلى الدوري التركي خلال الأيام القليلة المقبلة.

ولكن نشرت تقارير صحفية أخرى أكدت أن عقد كهربا مع الزمالك قد انتهى، رغم تأكيد رئيس القلعة البيضاء أن العقد الجديد يربط اللاعب بناديه لمدة لثلاثة مواسم قادمة حتى 2022، لكن يتردد أن إجراءات التوثيق غير صحيحة.

وكان اللاعب محمود كهربا، قد انقطع عن تدريبات الزمالك ورفض السفر مع فريقه إلى معسكر قبرص قبل مغادرته القاهرة الجمعة الماضية، وتوجه إلى لبنان في رحلة ترانزيت حيث سيقضي يوما بلبنان قبل السفر إلى تركيا للاحتراف.

2- غياب طارق حامد
كذلك يفقد الفريق الأبيض وجود اللاعب طارق حامد، والذي على ما يبدو قريبا من الرحيل عن الزمالك أيضًا، بعدما كشفت صحيفة “عكاظ” السعودية أن إدارة الزمالك وافقت على إعارة اللاعب إلى اتحاد جدة السعودي لمدة موسم مقابل أربعة ملايين دولار.

وكان نادي الزمالك قد تلقى عرضا من نادي اتحاد جدة، للحصول على خدمات طارق حامد في الفترة المقبلة.

في الوقت ذاته أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك، أن النادي يرفض التفريط في خدمات أي لاعب من القوام الأساسي، مؤكدًا أن الصفقة الأهم هو الحفاظ على اللاعبين الدوليين.
موعد والقنوات الناقلة للمباراة:

الزمالك × الجونة

موعد المباراة.. 20:00 مساء

القنوات الناقلة

(تايم سبورتس – أون سبورت )

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى