أخبار الرياضة

الأهلي يواصل تحضيراته اليوم استعداداً لمواجهة المقاولون العرب

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحضيراته اليوم الأحد الموافق 21 يوليو 2019 على ملعب مختار التتش بالمقر الرئيسي بالنادي تحت قيادة مديره الفني الأوروغوياني مارتن لاسارتي، من أجل الاستعداد للمباراة القادمة أمام فريق المقاولون العرب في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان فريق الأهلي قد خاض معسكراً خارجياً في دولة إسبانيا خلال الأسابيع القليلة الماضية، وذلك تحديداً أثناء إقامة فعاليات النسخة الماضية من مسابقة كأس الأمم الأفريقية على أرض مصر.

ويسعى المدير الفني مارتن لاسارتي لتجهيز كافة عناصره الأساسية سواء من الناحية الفنية أو خاصة من الناحية البدنية، نظراً إلى حجم التحديات الصعبة التي تنتظر المارد الأحمر انطلاقاً من يوم الأربعاء المقبل.

ويلتقي المارد الأحمر في يوم الأربعاء المقبل الموافق 24 يوليو 2019 مع نظيره فريق المقاولون العرب، وذلك في مباراته قبل الأخيرة في مسابقة الدوري المصري الممتاز من الموسم المنصرم.

ولا يُعاني فريق الأهلي من أي إصابات مؤثرة على الإطلاق قبل موعد هذه المباراة، مما يجعله في طريق مفتوح لحصد النقاط الكاملة في انتظار تعثر غريمه التقليدي فريق الزمالك في إحدى مبارياته المتبقية القادمة، أو تأجيل حسم لقب الدوري العام لحين موعد مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك بعد أسبوع واحد فقط من الآن.

وينتظر فريق الأهلي صدامات نارية للغاية بعد الانتهاء من مشواره في مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث يُكمل المارد الأحمر مشواره في مسابقة كأس مصر، من خلال ملاقاة فريق بيراميدز في الدور ثمن النهائي من عمر المسابقة.

ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل أن كل الأنظار سوف تكون مسلطة مرة أخرى على مباراة القمة أمام الغريم التقليدي فريق الزمالك، ولكن الصراع هذه المرة سوف يكون بين القطبين على لقب كأس السوبر المصري.

ولن يحصل فريق الأهلي على راحة أخرى خلال الفترة القادمة، وخاصة وأن مشواره في النسخة القادمة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا سوف يبدأ في شهر أغسطس المقبل من العام الحالي 2019، مما يجعل أبناء القلعة الحمراء على موعد مع فترة حرجة للغاية.

إقرأ أيضاً: موعد مباراة ليفربول وإشبيلية الودية الاثنين 22/7/2019 والقنوات الناقلة للمباراة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى