أخبار الرياضة

مصادر صحفية تكشف عن تحول مفاجئ في وجهة “كهربا” القادمة

كشفت مصادر صحفية برتغالية اليوم الأحد الموافق 21 يوليو 2019 عن تحول مفاجئ للغاية في وجهة النجم محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد أن كان على مشارف الانتقال إلى إحدى أندية الدوري التركي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت صحيفة “Ologo” البرتغالية أن اللاعب “كهربا” قد اقترب من التعاقد بشكل رسمي مع نادي ديبورتيفو داس البرتغالي الذي ينشط في الدوري البرتغالي، وذلك بعدما فشلت المفاوضات بين اللاعب المصري وبين نادي دينيزلي سبور التركي.

وأشارت إلى أن النجم محمود عبد المنعم كهربا اشترط الحصول على راتب سنوي تصل قيمته إلى مليون و500 ألف يورو من أجل إتمام الصفقة بنجاح مع النادي التركي، إلا أن الأخير عرض مبلغ 800 ألف يورو فقط لا غير، مما أدى إلى فشل المفاوضات بين الطرفين في نهاية المطاف.

وشددت على أن البرتغالي أوجوستو إيناسيو المدير الفني لفريق ديبورتيفو داس هو من طلب من إدارة ناديه بضرورة ضم النجم “كهربا” في الميركاتو الصيفي، نظراً لمعرفته الجيدة به وبقدراته الفنية بشكل خاص على أرض الملعب.

يُذكر أن النجم محمود عبد المنعم كهربا لا يزال يُعتبر هارباً من ناديه الأصلي الزمالك، بسبب رغبته في الرحيل عن جدران القلعة البيضاء لعدم تحسين عقده من الناحية المالية، وخاصة وأن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك كان قد وعده بذلك في حالة إهداء الفارس الأبيض لقب كأس الاتحاد الإفريقي.

وتغيب اللاعب “كهربا” عن فترة الإعداد الصيفي لفريق الزمالك بدون الحصول على إذن من الجهاز الفني بقيادة الكابتن خالد جلال أو حتى من مجلس الإدارة، ومن ثم سافر إلى دولة تركيا بدون علم أحد أيضاً قبل أيام قليلة من الآن.

وهو الأمر الذي أشعل غضب كافة أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك وفي مقدمتهم المستشار مرتضى منصور، حيث وعد الأخير بتقديم شكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم ضد النجم محمود عبد المنعم كهربا، حتى يتم إيقاف اللاعب بشكل رسمي في حالة التوقيع لأي نادي آخر الصيف الحالي.

إقرأ أيضاً: الأهلي يواصل تحضيراته اليوم استعداداً لمواجهة المقاولون العرب

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى