أخبار الرياضة

الأهلي يكشف موقف نجميه المصابين من المشاركة أمام المقاولون العرب

كشف النادي الأهلي اليوم الأحد الموافق 21 يوليو 2019 عن موقف نجمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بخصوص إمكانية مشاركة كلاً منهما في المباراة القادمة أمام فريق المقاولون العرب بالرغم من الإصابة.

وأكد الموقع الرسمي للنادي الأهلي اليوم أن كلاً من الثنائي رمضان صبحي إضافة إلى المهاجم مروان محسن سوف يُشارك مع المارد الأحمر في المباراة المقبلة أمام فريق المقاولون العرب في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأشار إلى أن الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة المدير الفني الأوروغوياني مارتن لاسارتي قد اطمئن على صحة كلاً من الثنائي قبل أيام قليلة من موعد المباراة، وخاصة بعدما خضع كلاهما إلى الفحوصات الطبية اللازمة خلال الساعات القليلة الماضية.

وشدد أيضاً على أن رمضان صبحي لا يُعاني فقط إلا من إجهاد خفيف وليست إصابة قوية على مستوى العضلة الضامة، علماً بأن اللاعب كان قد اشتكى من ذلك الإجهاد أثناء مشاركته في المباراة الودية الماضية التي فاز فيها المارد الأحمر على حساب نظيره فريق البلاستيك بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

وأوضح الموقع أيضاً أن إصابة المهاجم مروان محسن عبارة عن كدمة بسيطة في قصبة القدم، وهي الإصابة التي كان قد تعرض لها في المران الجماعي لفريق الأهلي يوم أمس السبت، وعلى الرغم من ذلك إلا أنه سوف يُشارك بشكل طبيعي في مران اليوم دون أي مشاكل على الإطلاق.

على صعيد متصل، قرر المدير الفني الأوروغوياني مارتن لاسارتي بقاء بعثة فريق الأهلي في مدينة الإسكندرية انطلاقاً من يوم الثلاثاء القادم وحتى يحين موعد مباراة القمة أمام الغريم التقليدي فريق الزمالك، وذلك من أجل توفير المجهود البدني على اللاعبين إضافة إلى فرض حالة من التركيز على المعسكر المغلق استعداداً لمباراتي المقاولون العرب والزمالك على التوالي.

ومن المقرر أن يواجه فريق الأهلي نظيره فريق المقاولون العرب في مساء يوم الأربعاء القادم الموافق 24 يوليو 2019، وذلك تحديداً على ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية وهو نفس ملعب مباراة القمة.

إقرأ أيضاً: مصادر صحفية تكشف عن تحول مفاجئ في وجهة “كهربا” القادمة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى