أخبار الرياضة

موعد مباراة برشلونة وتشيلسي الودية الثلاثاء 23/7/2019 والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وتشيلسي، يستعد فريق برشلونة الإسباني لملاقاة نظيره فريق تشيلسي الإنجليزي في ظهر يوم الثلاثاء الموافق 23 يوليو 2019 على أرض دولة اليابان، وذلك ضمن مباراة ودية في إطار استعدادات كلاً من الفريقين تحضيراً للموسم الجديد 2019 / 2020.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الأوروبية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق نادي برشلونة، إضافة إلى عشاق النجم الفرنسي أنطوان جريزمان وأيضاً عشاق نادي تشيلسي، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة برشلونة وتشيلسي، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وتشيلسي.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة برشلونة وتشيلسي، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من برشلونة وتشيلسي قبل هذه المباراة الودية المرتقبة بينهما تحضيراً لانطلاقة الموسم المقبل.

موعد مباراة برشلونة وتشيلسي

موعد مباراة برشلونة وتشيلسي، يستعد فريق برشلونة الإسباني لملاقاة نظيره فريق تشيلسي الإنجليزي في ظهر يوم الثلاثاء الموافق 23 يوليو 2019 على أرض دولة اليابان، وذلك ضمن مباراة ودية في إطار استعدادات كلاً من الفريقين تحضيراً للموسم الجديد 2019 / 2020.

وتنطلق مباراة برشلونة وتشيلسي تحديداً في تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة برشلونة وتشيلسي والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة برشلونة وتشيلسي، سوف تكون مباراة برشلونة وتشيلسي منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD1 المشفرة، فيما سيكون المعلق الليبي محمد بركات هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة برشلونة وتشيلسي منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD11 المشفرة باللغة الإنجليزية.

آخر تحضيرات برشلونة وتشيلسي

موعد مباراة برشلونة وتشيلسي، يدخل فريق برشلونة غمار مباراته الودية المرتقبة القادمة أمام نظيره فريق تشيلسي، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه في أولى الاختبارات الودية له خلال معسكره الصيفي الحالي قبل انطلاقة الموسم الجديد.

وبكل تأكيد لن يكون فريق برشلونة كامل الصفوف في هذه المباراة المرتقبة، نظراً إلى غياب الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي إضافة إلى النجم الأوروغوياني لويس سواريز، وأيضاً النجم التشيلي أرتورو فيدال والنجم البرازيلي أرثور ميلو بسبب العطلة الصيفية، بعدما شارك كلاً منهم رفقة منتخب بلاده في مسابقة كوبا أمريكا صيف العام الحالي 2019.

ولن تؤثر هذه الغيابات تماماً على مستوى الفريق الكتالوني، وخاصة وأن جميع عناصره الأخرى حاضرة دون أي إصابات على الإطلاق، ويأتي في مقدمة هذه العناصر النجم الفرنسي أنطوان جريزمان وهو الصفقة المدوية التي تعاقد معها النادي الكتالوني خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

ويبقى الأمر الأهم الآن أن يستعيد البارسا نسق المباريات مع مرور الأيام القادمة، وخاصة وأن مسابقة الدوري الإسباني سوف تنطلق بعد أقل من شهر من الآن، علماً بأن فريق برشلونة ينتظره امتحان عسير خارج أرضه في الجولة الأولى من عمر المسابقة، وذلك حينما ينزل ضيفاً على فريق أتلتيك بيلباو على ملعب سان ماميس في إقليم الباسك.

على الجانب المقابل، يبدو الوضع مغايراً تماماً بالنسبة إلى فريق تشيلسي الذي يسعى للتجانس في أسرع وقت ممكن مع أسلوب لعب مدربه الجديد ونجمه السابق الإنجليزي “فرانك لامبارد”، حتى يكون الفريق اللندني قادراً على المنافسة على الألقاب بداية من الموسم القادم.

ولن تكون مهمة فريق البلوز سهلة على الإطلاق في ظل حرمانه من إجراء أي تعاقدات جديدة في الميركاتو الصيفي الحالي، إضافة إلى الميركاتو الشتوي القادم مما يمنح “لامبارد” ربما الفرصة لخلق الأعذار في حالة فشله في الموسم الأول مع فريق تشيلسي كمديراً فنياً.

ويتشابه وضع فريق تشيلسي مع فريق برشلونة في صعوبة بداية الموسم الجديد، حيث ينزل فريق تشيلسي بدوره ضيفاً على فريق مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد في الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

إقرأ أيضاً: موعد مباريات الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين 2019 / 2020

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى