أخبار الرياضة

صلاح سيصبح الأعلى أجراً بالدوري الإنجليزي.. بعد تجديد عقده مع ليفربول

كشفت تقارير تم نشرها في صحفية إسبانية، عزم نادي ليفربول العمل على تمديد عقد اللاعب الدولي محمد صلاح، بالإضافة إلى مضاعفة راتبه، ليصبح بهذا الراتب هو الأعلى بين لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك من أجل ضمان استمرار اللاعب الدولي محمد صلاح بملعب أنفيلد حتى عام 2024.

وقد قام ليفربول يمدد عقد اللاعب الدولي محمد صلاح البالغ من العمر 27 عاماً، حتى عام 2023، بعد تألق اللاعب الدولي خلال الموسم الكروي 2017/ 2018، حيث حصل اللاعب محمد صلاح على لقب هداف البريميرليج، بالإضافة إلى حصول اللاعب محمد صلاح على لقب أحسن لاعب، في مقابل العمل على زيادة راتبه الأسبوعي إلى 250 ألف دولار أمريكي، ليصبح صلاح هو الأعلى أجراً في فريق نادي ليفربول الإنجليزي.

أوضحت التقارير الصحفية أن نادي ليفربول يعتزم العمل على تمديد عقد اللاعب الدولي محمد صلاح لموسم إضافي، حتى عام 2024م، مع العمل على مضاعفة أجره ليصبح ما يقرب من 537 ألف دولار أسبوعي، بإجمالي يصل إلى 28 مليون دولار أمريكي سنوياً، ليكون الأعلى أجراً بين لاعبي النادي الإنجليزي، وذلك بهدف قطع الطريق على أي أندية الأوروبية كبرى ترغب في ضم اللاعب محمد صلاح الى صفوفها.

وقد أبدى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد،إعجابه بلاعب الدولي محمد صلاح، وكانت لدى نادي ريال مدريد رغبة في التعاقد معه بعد رحيل “كريستيانو رونالدو”، إلى نادي يوفنتوس الإيطالي خلال الصيف الماضي.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن اللاعب الدولي صلاح قد سجل ما يقرب من 54 هدفاً في حوالي 74 مباراة، منذ أن أنضم إلى الريدز خلال عام 2017، وتوج بلقب هداف “البريميرليج”، خلال موسمين متتاليين، كما أسهم اللاعب في الموسم الكروي السابق في تتويج نادي ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا، و احتلال النادي المركز الثاني في الدوري الإنجليزي خلف البطل “مانشستر سيتي”، بفارق نقطة واحدة.

أقرا المزيد محمد صلاح ضمن قائمة أفضل اللاعبين الأفارقة في تاريخ البريميرليج

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى