أخبار الرياضة

تعرف على شرط اللاعب محمد صلاح للانضمام إلى ريال مدريد الإسباني

تناول تقرير صحفي إسباني المفاوضات المباشرة التي تمت بين نادي ريال مدريد ونجم فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، الذي أعلن موافقته على الانتقال إلى سانتياغو برنابيو بشرط الحصول على ما يعادل أو يزيد عن راتب كريستيانو رونالدو، والذي يقدر بمبلغ 30 مليون يورو خلال الموسم.

وذكر موقع “دون بالون” الإسباني المتخصص في كرم القدم، أن نادي ريال مدريد مهتم بصفقة التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح لتدعيم قوته الضاربة وذلك بعد الإخفاق في ضم مهاجم باريس سان جيرمان نيمار.

وقدم نادي ليفربول الإنجليزي عرضًا جديدًا على النجم المصري محمد صلاح تزامنًا مع العرض المدريدي، وهو عبارة عن الاحتفاظ بصلاح حتى عام 2024 مقابل مضاعفة راتبه (الأعلى بالفريق) ليصبح 537 ألف دولار أسبوعيًا بإجمالي 28 مليون دولار سنويًا، وبذلك يصبح الأعلى أجرًا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان نادي ليفربول مدد عقد صلاح العام الماضي حتى عام 2023، إلا أن العرض الجديد يهدف إلى قطع السبيل على الفرق الأوروبية الكبرى التي تسعى إلى ضم النجم المصري محمد صلاح إلى صفوفها.

وكان زيدان أعلن إعجابه باللاعب صلاح، فضلًا عن رغبة الميرنغي في التعاقد معه بعد رحيل رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي الصيف الماضي.

وكان اللاعب المصري ونجم فريق ليفربول الإنجليزي سجل 54 هدفًا في 74 مباراة منذ انضمامه إلى الريدز عام 2017، كما توج بلقب هداف البريميرليج خلال موسمين متتاليين، وشارك في تتويج ناديه ليفربول خلال الموسم الماضي بلقب دوري أبطال أوروبا والحصول على المركز الثاني في الدوري الإنجليزي خلف البطل مانشستر سيتي بفارق نقطة واحدة.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى