أخبار الرياضة

بعد مغادرة بيراميدز.. هل يتولى حسام البدري تدريب الزمالك؟

بعدما أخفق نادي الزمالك أمس، في تحقيق الفوز أمام الجونة، وإحرازه هدف التعادل في الدقيقة ال7 من الوقت بدل الضائع، وتوجيه انتقادات عدة للمدير الفني للقلعة البيضاء خالد جلال، شهدت الساعات القليلة الماضية، خلاف بين رئيس الزمالك ونجله أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة، حول تولي حسام البدري، المستقيل من منصبه كرئيس لنادي بيراميدز، القيادة الفنية للفريق.

وأوضح مصدر قريب من مجلس إدارة القلعة البيضاء أن رئيس الزمالك يدعم وبشدة أن يكون البدري هو المدير الفني الجديد للفريق، حال رحيل خالد جلال المدير الفني الحالي.

وأجرى رئيس الزمالك اتصالا هاتفيا بحسام البدري خلال الساعات الماضية لاستطلاع رأيه حول تدريب الزمالك وهو ما رحب به البدري، قبل إعلان استقالته رسميا من إدارة نادي “الأسيوطي سابقا”، في المقابل يرفض نجله أمير يرفض تواجد المدير الفني الأسبق للأهلي داخل القلعة البيضاء حتى الآن.

البدري يعلن العودة للتدريب مرة أخرى

يذكر أن رئيس نادي بيراميدز والمدير الفني السابق النادي الأهلي حسام البدري، أعلن العودة مرة أخرى إلى مجال التدريب كمديرا فنيا بعد فترة قضائه عاما في العمل الإداري بنادي بيراميدز منذ بدايته، محققا نجاحات كبيرة مع القائمين على تكوين النادي وهو ما ساهم في نجاح الفريق بالمنافسة على بطولة الدوري المصري هذا الموسم واحتلاله المركز الثاني بالدوري متفوقا على نادي الزمالك حتى الآن الذي يتبقى له مباراتين أمام الإسماعيلي والأهلي، بينما أنهى بيراميدز مبارياته في الدوري.

وأعلن حسام البدري في تصريحات صحفية عن انتهاء علاقته بإدارة نادي بيرميدز موجها خالص شكره للجميع على الفترة المتميزة التي قضاها داخل هذا النادي وشهدت نجاحات كبيرة.

واتخذ حسام البدري هذا القرار رغة منه في العودة للتدريب لاستكمال مسيرته الناجحة في هذا المجال وحصوله على بعض العديد من البطولات مع النادي الأهلي، حسث سجل فترة توليه الإدارة الفنية بالنادي الأهلي تفوق في الكثير من المبارايات.

يذكر أن بيراميدز يستعد لخوض مباريات النسخة الجديدة من كأس الكونفدرالية الإفريقية واستكمال مباريات كأس مصر، والنسخة الجديدة من الدوري الممتاز.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى