أخبار الرياضة

اتحاد الكرة يكشف حقيقة إعادة مباراة الزمالك والجونة في الدوري

بعد الأحداث المثيرة التي وقعت أمس، خلال مباراة الجونة والزمالك، والتي انتهت بتعادلهما بهدفين، تسائل البعض حول إمكانية إعادة المباراة، خاصة بعد تصريح رئيس القلعة البيضاء بعدم خروج لاعب الجونة من الملعب بعد طرده.

وحول هذا الأمر، أكد مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة، استحالة إعادة لقاء الجونة والزمالك ضمن مؤجلات الجولة الثالثة والثلاثين للدوري، مشددا على صعوبة الأمر.

وقال المصدر في تصريح صحفي إن ما يتردد عن مشاركة محمود الجزار مدافع الجونة واستمراره بالملعب بعد تلقيه بطاقة حمراء أمر غير صحيح،مؤكدا أن اللاعب خرج في نفس لحظة خروج يوسف أوباما لاعب الزمالك الحاصل على بطاقة حمراء أيضا”.

يذكر أن رئيس الزمالك قد طالب، في تصريحات تلفزيونية، بإعادة المباراة بحجة عدم خروج محمود الجزار من الملعب بعد حصوله على البطاقة الحمراء، بعد اشتباك مع لاعبي الزمالك.

واشتبك لاعبي الزمالك مع لاعبي الجونة وقاموا بضرب حارس الأخير، بعد إحرازهم هدف التعادل في الدقيقة ال7 من الوقت بدل الضائع، مما تسبب في إمساك حارس الجونة بالكرة اعتراضا على استكمال المباراة لهذا الوقت رغم انتهاء الوقت الأصلي والوقت بدل الضائع، ليقوم لاعبي الزمالك بالهجوم على الحارس وعدد من لاعبي الجونة بداعي استفزاز اللاعبين لهم، مما استدعى تدخل الحكم محمود عاشور الذي استكفى بطرد يوسف أوباما، ومحمود الجزار لاعب الجونة، رغم كثرة الاشتباكات داخل منطقة الجزاء مع محمود علاء وفرجاني ساسي.

الأهلي يقترب من الدوري

وبعد هذه المباراة والتعادل المثير، فإن الأهلي يكون قد ابتعد حاليا بصدارة جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 74 نقطة، فيما يحتل بيراميدز المركز الثاني، ويأتي الزمالك في المركز الثالث برصيد 69 نقطة، وفي حالة انتصار الأهلي بمباراته المقبلة أمام المقاولون، فسيرتفع رصيده إلى 77 نقطة ويضمن تتويجه بالبطولة، دون النظر لنتائج الزمالك في مباراتيه المقبلتين، وذات الأمر حال تعادله في اللقائين المتبقين، أمام المقاولون والزمالك، بينما يحتاج الزمالك للفوز في المباراتين أمام المقاولين والأهلي بشرط تعثر الأحمر أمام المقاولين.

و تصدر الزمالك طوال هذا الموسم جدول ترتيب الدوري لأسابيع طويلة إلا أن أبناء ميت عقبة أهدروا فرصة تحقيق اللقب بخسارته العديد من النقاط بشكل متتالي، ما مكن الأهلي من اللحاق به والتفوق عليه، متصدرًا ترتيب الدوري بفارق خمسة نقاط حتى الآن وله فرصا كبيرة في الفوز بالبطولة المحببة لدى جماهير القلعة الحمراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى