الكاف يعلن عن موعد قرعة التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022

Advertisements

صرح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، عن موعد قرعة التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 المقام بالدولة القطرية.

حيث أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، عن إقامة موعد من أجل إجراء قرعة التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال 2020 المقام في قطر، يوم الإثنين القادم الموافق الـ 29 من شهر يوليو القادم.

Advertisements

وبناءلً على نظام التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال 2020، الذي أعلنه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، فإن المنتخب المصري سوف يتم إعفاؤه من المرحلة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال 2022.

كما حدد الاتحاد الإفريقي نظام التصفيات المؤهلة لمونديال 2022، الذي يقتضي بإعفاء أول 26 منتخبًا بالقارة الإفريقية من التصفيات الأولية التي يخوضها ما يقرب من 28 فريق رياضي بنظام الذهاب، والإياب.


أما بالنسبة إلى المرحلة الثانية سوف يتم تقسيم المجموعات إلى 10 مجموعات، في كل مجموعة 4 منتخبات، ويصعد من خلالها الأول فقط إلى التصفيات النهائية المؤهلة إلى المونديال.

خلال المرحلة الثالثة من التصفيات، وهي المرحلة النهائية سوف تكون هناك منافسة بين 10 منتخبات فقط، ويتم تقسيمهم إلى مستويين، ويلعبان معًا بنظام الذهاب والإياب، من أجل تأهل 5 منتخبات فقط لنهائيات مونديال 2022 بقطر.

أقرا المزيد اتحاد الكرة يكشف حقيقة إعادة مباراة الزمالك والجونة في الدوري

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق