أخبار الرياضة

موعد مباراة ريال مدريد وأرسنال الودية الأربعاء 24/7/2019 والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة ريال مدريد وأرسنال، يستعد فريق ريال مدريد الإسباني لملاقاة نظيره فريق أرسنال الإنجليزي في فجر يوم الأربعاء الموافق 24 يوليو 2019 على أرض دولة الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك ضمن مباراة ودية في إطار استعدادات كلاً من الفريقين تحضيراً للموسم الجديد 2019 / 2020.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الأوروبية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق نادي ريال مدريد، إضافة إلى عشاق النجم البلجيكي إدين هازارد وأيضاً عشاق نادي أرسنال، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة ريال مدريد وأرسنال، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأرسنال.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة ريال مدريد وأرسنال، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من ريال مدريد وأرسنال قبل هذه المباراة الودية المرتقبة بينهما استعداداً للموسم المقبل.

موعد مباراة ريال مدريد وأرسنال

موعد مباراة ريال مدريد وأرسنال، يستعد فريق ريال مدريد الإسباني لملاقاة نظيره فريق أرسنال الإنجليزي في فجر يوم الأربعاء الموافق 24 يوليو 2019 على أرض دولة الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك ضمن مباراة ودية في إطار استعدادات كلاً من الفريقين تحضيراً للموسم الجديد 2019 / 2020.

وتنطلق مباراة ريال مدريد وأرسنال تحديداً في تمام الساعة الواحدة صباحاً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الثانية صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الثالثة صباحاً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة ريال مدريد وأرسنال والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة ريال مدريد وأرسنال، سوف تكون مباراة ريال مدريد وأرسنال منقولة بشكل حصري عبر قناة ريال مدريد على القمر الأوروبي هوت بيرد، كما ستكون مباراة ريال مدريد وأرسنال منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة أرسنال على القمر الأوروبي هوت بيرد.

وأخيراً سوف تكون مباراة ريال مدريد وأرسنال منقولة بشكل حصري عبر قناة “ESPN” الأمريكية باللغة الإنجليزية على القمر الأوروبي هوت بيرد.

آخر تحضيرات ريال مدريد وأرسنال

موعد مباراة ريال مدريد وأرسنال، يدخل فريق ريال مدريد غمار مباراته الودية المرتقبة القادمة أمام نظيره فريق أرسنال، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل مصالحة جماهيره بعد بدايته المخيبة للآمال في معسكره الصيفي الحالي.

وجاءت هذه البداية المخيبة بعد تعرض الفريق الملكي إلى الخسارة على يد فريق بايرن ميونخ الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك في أولى المباريات الودية خلال فترة الإعداد الصيفي الحالي لفريق ريال مدريد قبل انطلاقة الموسم الجديد.

وبكل تأكيد لن تكون هذه الخسارة مقياساً لما سيكون عليه حال فريق ريال مدريد طيلة الموسم المقبل، وخاصة لأنها مجرد مباراة ودية لا أكثر، إضافة إلى أنها أول مباراة بعد نهاية العطلة الصيفية للاعبين، مما يعني أن العامل البدني كان غائباً عن لاعبي الريال بعكس ما ستكون عليه الصورة مثلاً مع بداية الموسم بشكل رسمي.

واشتعلت الأجواء كثيراً في البيت الملكي في اليومين الماضيين، ولكن ذلك لم يحدث بسبب تلك الخسارة الودية، وإنما بسبب تصريحات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان العلنية عن رغبته في رحيل النجم الويلزي جاريث بيل، مما جعل وكيل أعمال الأخير يُهاجم زيزو وبقوة بعد الطريقة التي تعامل بها مع “بيل” مؤخراً.

على الجانب المقابل، يبدو فريق أرسنال في وضعية جيدة للغاية خلال معسكره الصيفي الحالي حتى هذه اللحظة، على أمل أن يتمكن المدرب الإسباني أوناي إيمري من تطبيق أسلوب لعبه بصورة أكبر مما كان عليه الوضع في الموسم الماضي، وخاصة لأن فريق أرسنال سوف يكون مُطالباً الموسم القادم بالمنافسة بقوة على الألقاب وليس الاكتفاء فقط بشرف المنافسة.

إقرأ أيضاً: تشكيل برشلونة وتشيلسي المتوقع في مباراة اليوم الودية

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى