أخبار الرياضة

أول تعليق من الزمالك على خبر التعاقد مع البدري

علق رئيس نادي الزمالك على خبر التعاقد مع الكابتن حسام البدري من أجل تدريب لاعبي القلعة البيضاء، وشدد رئيس نادي الزمالك أنه لو أراد التعاقد مع حسام البدري خلال الوقت الراهن سوف يفعلها دون الرجوع إلى أي أحد.

أعلن مصدر قريب من الكابتن حسام البدري الرئيس المستقيل لنادي بيراميدز خلال وقت سابق إن المدرب حسام البدري قد تلقى اتصال هاتفي من رئيس نادي الزمالك من أجل معرفة رأيه في تدريب لاعبي القلعة البيضاء.

وقد أعلن رئيس نادي الزمالك عبر برنامج “الزمالك اليوم” الذي تم بثه صباح اليوم الثلاثاء، “أنا اللى جبت الجوهري، ولو عايز أتعاقد مع حسام البدري هعملها ودلوقتي”، وأضاف رئيس نادي الزمالك ” أنا لم أجلس مع الكابتن حسام البدري حتى الآن”.

تبعاً لتصريحات معلنه من قبل مصادر داخل نادي الزمالك فإن رئيس نادي الزمالك قد قرر أن يقيل الجهاز الفني بشكل كامل للنادي عقب مباراتي النادي مع نادي الإسماعيلي والنادي الأهلي فى حالة فوز النادي الأهلي رسميًا على نادي المقاولون العرب بتتويجه في بطولة الدوري.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن الكابتن حسام البدري قد أعلن خلال وقت سابق بعدم الاستمرار مع نادي بيراميدز لرغبته فى العودة إلى التدريب خلال الفترة القادمة.

وتعرض حسام البدري إلى الإقالة من تدريب النادي الأهلي خلال صيف عام 2018، بسبب تراجع أداء الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وبعدها تم تعيينه من تركي آل الشيخ ليكون رئيساً لفريق العمل في نادي بيراميدز.

أقرا المزيد بعد مغادرة بيراميدز.. هل يتولى حسام البدري تدريب الزمالك؟

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى