أخبار الرياضة

الأهلي يعلق على اتهامات رئيس الزمالك بتفويت مباراة المقاولون: إحنا أذكى من كده

أكد رئيس لجنة التعاقدات في النادي الأهلي المهندس عدلي القيعي، أن الاتهامات التي وجهها رئيس نادي الزمالك إلى نادي المقاولون العرب “بتفويت” مباراته أمام ناديه ، تهدف إلى الضغط على جميع الأطراف، للتأثير على الحكم والمنافس، متابعا أن مسؤولي النادي يمتلكون من الذكاء ما يكفي لفهم الهدف من هذه رسالة رئيس الزمالك.

وكان فريق الزمالك تعادل مع فريق الجونة بهدفين لكل منهما، ليرتفع رصيده إلى 69 نقطة في المركز الثالث خلف الأهلي متصدر البطولة، الذي بات في حاجة للفوز على المقاولون الأربعاء المقبل لحسم بطولة الدوري الممتاز.

ولفت رئيس التعاقدات في النادي الأهلي، عبر قناة النادي: “لسنا في حاجة لتفويت المقاولون، الفريق هزمنا في المواجهة الأولى، ولو كنا تعادلنا فقط لحسمنا اللقب دون أن ننتظر مواجهة الأربعاء المقبل”.

وأضاف المهندس عدلي القيعي، أن النادي الأهلي يفهم المغزى من هذه الاتهامات، وأنها لن تؤثر أو تشحن الأجواء بين ناديي الأهلي والمقاولون، متابعا: “سوف نلعب من أجل الفوز، وهم كذلك، لأن مدربهم على قدر عالٍ من الخلق والنزاهة”.

وأتم رئيس لجنة التعاقدات في النادي الأهلي تصريحاته، بتوجيه رسالة لجماهير النادي، قال فيها: “أقول لكم إن المنافسة لم تحسم بعد، ومواجهة المقاولون صعبة. الحديث يكون بعد هذه المباراة وليس قبلها”.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى