أخبار الرياضة

موعد مباراة يوفنتوس وإنتر الودية الأربعاء 24/7/2019 والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة يوفنتوس وإنتر، يستعد فريق يوفنتوس الإيطالي لملاقاة غريمه التقليدي فريق إنتر الإيطالي في يوم الأربعاء الموافق 24 يوليو 2019 على أرض دولة الصين، وذلك ضمن مباراة ودية في إطار استعدادات كلاً من الفريقين تحضيراً للموسم الجديد 2019 / 2020.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الأوروبية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق نادي يوفنتوس، إضافة إلى عشاق الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو وأيضاً عشاق نادي إنتر، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة يوفنتوس وإنتر، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وإنتر.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة يوفنتوس وإنتر، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من يوفنتوس وإنتر قبل هذه المباراة المرتقبة الودية بينهما تحضيراً للموسم المقبل.

موعد مباراة يوفنتوس وإنتر

موعد مباراة يوفنتوس وإنتر، يستعد فريق يوفنتوس الإيطالي لملاقاة غريمه التقليدي فريق إنتر الإيطالي في يوم الأربعاء الموافق 24 يوليو 2019 على أرض دولة الصين، وذلك ضمن مباراة ودية في إطار استعدادات كلاً من الفريقين تحضيراً للموسم الجديد 2019 / 2020.

وتنطلق مباراة يوفنتوس وإنتر تحديداً في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة يوفنتوس وإنتر والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة يوفنتوس وإنتر، سوف تكون مباراة يوفنتوس وإنتر منقولة بشكل حصري عبر قناة يوفنتوس على القمر الأوروبي هوت بيرد، كما ستكون مباراة يوفنتوس وإنتر منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة إنتر على القمر الأوروبي هوت بيرد.

وأخيراً سوف تكون مباراة يوفنتوس وإنتر منقولة بشكل حصري عبر قناة “ESPN” الأمريكية باللغة الإنجليزية على القمر الأوروبي هوت بيرد.

آخر تحضيرات يوفنتوس وإنتر

موعد مباراة يوفنتوس وإنتر، يدخل فريق يوفنتوس غمار مباراته الودية المرتقبة القادمة أمام غريمه التقليدي فريق إنتر، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل تصحيح مساره خلال معسكره الصيفي الحالي بعد الخسارة الماضية التي تعرض لها في بداية فترة التحضيرات.

وكان فريق السيدة العجوز قد تعرض إلى الخسارة منذ يومين على يد نظيره فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك في أول مباراة تحت قيادة مديره الفني الإيطالي الجديد “ماوريسيو ساري”، مما يؤكد بدوره على أن الأخير في حاجة ماسة للعمل بشكل جاد في الفترة القادمة مع اللاعبين للسير على درب الانتصارات حينما يبدأ الموسم رسمياً.

ويبقى الأمر المؤكد أن فريق يوفنتوس سوف يكون هو المرشح الأكبر من أجل التتويج بجميع الألقاب المحلية في الموسم القادم، وهو نفس السيناريو الذي عاشته جماهير كرة القدم الإيطالية طيلة السنوات السبعة الماضية، حيث لم يعرف اليوفي طعم السقوط إلا في بعض المناسبات القليلة فقط وتحديداً في مسابقة كأس إيطاليا.

ويعلم “ساري” جيداً أن الهدف الأكبر الذي جعل نادي يوفنتوس يتعاقد معه الصيف الحالي، هو رغبة الجميع داخل النادي بالعودة من جديد إلى منصة التتويج في مسابقة دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ عام 1996، وهي المهمة الأصعب بكل تأكيد في ظل كثرة الأندية المرشحة بقوة من أجل التنافس على اللقب ذاته في كل موسم.

على الجانب المقابل، يبدو فريق إنتر يعيش وضعية جديدة لم يعتاد عليها في السنوات الماضية، أو تحديداً منذ أن كان مع المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو، وذلك بسبب تعاقد النادي مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي الصيف الحالي لإعادة فريق النيراتزوري إلى سكة الألقاب من جديد انطلاقاً من الموسم المقبل.

ويُدرك الجميع جيداً أن الفريق الوحيد القادر على مزاحمة فريق يوفنتوس على لقب الدوري الإيطالي في الموسم الجديد، سوف يكون هو فريق إنتر بسبب العقلية الانتصارية التي يتمتع بها “كونتي”، والتي ظهرت بشكل واضح في كل محطاته التدريبية السابقة.

إقرأ أيضاً: القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وأرسنال الودية الأربعاء 24/7/2019

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى