أخبار الرياضة

موعد مباراة الأهلي والمقاولون في الدوري المصري الأربعاء 24/7/2019 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب، يستعد فريق الأهلي لملاقاة مضيفه فريق المقاولون العرب في مساء يوم الأربعاء الموافق 24 يوليو 2019 على ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية، وذلك ضمن مباراة مؤجلة من مباريات الأسبوع الثالث والثلاثين في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز 2018 / 2019 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم المصرية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة الدوري المصري الممتاز، إضافة إلى عشاق النادي الأهلي وأيضاً عشاق النجم حسين الشحات، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من الأهلي والمقاولون العرب قبل هذه المباراة المنتظرة بينهما في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب، يستعد فريق الأهلي لملاقاة مضيفه فريق المقاولون العرب في مساء يوم الأربعاء الموافق 24 يوليو 2019 على ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية، وذلك ضمن مباراة مؤجلة من مباريات الأسبوع الثالث والثلاثين في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز 2018 / 2019 م.

وتنطلق مباراة الأهلي والمقاولون العرب تحديداً في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب، سوف تكون مباراة الأهلي والمقاولون العرب منقولة بشكل حصري عبر قناة أون سبورت HD1، كما ستكون مباراة الأهلي والمقاولون العرب منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة تايم سبورت، وأخيراً سوف تكون مباراة الأهلي والمقاولون العرب منقولة بشكل حصري عبر قناة النيل للرياضة.

آخر تحضيرات الأهلي والمقاولون العرب

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب، يدخل فريق الأهلي غمار مباراته المنتظرة القادمة أمام مضيفه فريق المقاولون العرب في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل ضمان التتويج بشكل رسمي بلقب مسابقة الموسم المنصرم.

وبكل تأكيد لن تكون مهمة فريق الأهلي سهلة على الإطلاق، نظراً إلى المستوى المبهر الذي قدمه فريق المقاولون العرب طيلة الموسم تحت قيادة المدير الفني المصري عماد النحاس، مما جعلهم ينهون الموسم في أعلى الترتيب رفقة كبار كرة القدم المصرية.

ويعلم المارد الأحمر أن فرصته مثالية للغاية من أجل حسم ملف لقب الدوري العام بعد ساعات قليلة من الآن، وخاصة بعدما تعثر مُلاحقه المباشر وغريمه التقليدي فريق الزمالك، إثر سقوطه في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما أمام نظيره فريق الجونة منذ يومين.

ويحتاج فريق الأهلي إلى الفوز وحده من أجل الاحتفال رسمياً بلقب الدوري المصري الممتاز، أما في حالة التعادل سوف يضطر حينها المارد الأحمر للانتظار حتى مباراة القمة إن فاز الزمالك أولاً على ضيفه فريق الإسماعيلي في نفس اليوم.

ويبقى الأمر المؤكد أن الفريق الأهلاوي لن يُضيع هذه الفرصة الذهبية من يديه، حتى تكون مباراته الأخيرة في المسابقة أمام فريق الزمالك مجرد مباراة شكلية فقط لا غير، وهو الأمر الذي سوف يُعطيه الفرصة لإراحة عناصره الأساسية استعداداً للتحديات الصعبة القادمة.

ويأتي في مقدمة هذه التحديات المعقدة الصدام المرتقب مع فريق بيراميدز في الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس مصر، إضافة إلى مباراة كأس السوبر المصري أمام الغريم التقليدي فريق الزمالك مجدداً.

إقرأ أيضاً: موعد مباراة يوفنتوس وإنتر الودية الأربعاء 24/7/2019 والقنوات الناقلة للمباراة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى