أخبار الرياضة

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري الأربعاء 24/7/2019 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي، يستعد فريق الزمالك لملاقاة ضيفه فريق الإسماعيلي في مساء يوم الأربعاء الموافق 24 يوليو 2019 على ملعب بتروسبورت بمنطقة التجمع الخامس في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك ضمن مباراة مؤجلة من مباريات الأسبوع السابع والعشرين في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز 2018 / 2019 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم المصرية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة الدوري المصري الممتاز، إضافة إلى عشاق نادي الزمالك وأيضاً عشاق النادي الإسماعيلي، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من الزمالك والإسماعيلي قبل هذه المباراة المنتظرة بينهما في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي، يستعد فريق الزمالك لملاقاة ضيفه فريق الإسماعيلي في مساء يوم الأربعاء الموافق 24 يوليو 2019 على ملعب بتروسبورت بمنطقة التجمع الخامس في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك ضمن مباراة مؤجلة من مباريات الأسبوع السابع والعشرين في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز 2018 / 2019 م.

وتنطلق مباراة الزمالك والإسماعيلي تحديداً في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي، سوف تكون مباراة الزمالك والإسماعيلي منقولة بشكل حصري عبر قناة أون سبورت HD1، كما ستكون مباراة الزمالك والإسماعيلي منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة تايم سبورت، وأخيراً سوف تكون مباراة الزمالك والإسماعيلي منقولة بشكل حصري عبر قناة النيل للرياضة.

آخر تحضيرات الزمالك والإسماعيلي

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي، يدخل فريق الزمالك غمار مباراته المنتظرة القادمة أمام ضيفه فريق الإسماعيلي في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل مصالحة جماهيره الغاضبة بعد سقوطه في فخ التعادل في مباراته الماضية أمام فريق الجونة بهدفين لمثلهما.

وبكل تأكيد قلل ذلك التعادل من حظوظ فريق الزمالك في التتويج بلقب الدوري العام، وخاصة وأن غريمه التقليدي فريق الأهلي بات على بُعد 3 نقاط فقط لا غير حينما يلتقي مع فريق المقاولون العرب في نفس التوقيت، أي أن فوز المارد الأحمر سوف يضمن له الاحتفال بالتربع مرة أخرى على عرش كرة القدم المصرية.

ويبقى الأمر الأهم الآن بالنسبة إلى فريق الزمالك هو ضرورة الانتصار في مباراته القادمة أمام فريق الإسماعيلي بعيداً عن حسابات الصراع على اللقب، حتى يضمن على أقل تقدير المركز الثاني المؤهل إلى النسخة القادمة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ومن جانبها، تأمل جماهير القلعة البيضاء في تعثر فريق الأهلي ولو حتى من خلال السقوط في فخ التعادل أمام فريق المقاولون العرب، ليتأجل بالتالي حسم اللقب إلى الأسبوع المقبل في مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

ويُدرك الفارس الأبيض جيداً أن خسارة لقب الدوري المصري الممتاز لن تكون هي نهاية العالم بالنسبة له، حيث لا يزال ينتظره العديد من التحديات المعقدة في الفترة القادمة، ويأتي في مقدمة هذه التحديات استكمال بقية مشواره في مسابقة كأس مصر.

ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل تحظى أيضاً مباراة كأس السوبر المصري أمام الغريم التقليدي فريق الأهلي بأهمية كبرى لأبناء القلعة البيضاء، إضافة إلى خوض غمار الدور التمهيدي المؤهل إلى دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

إقرأ أيضاً: موعد مباراة الأهلي والمقاولون في الدوري المصري الأربعاء 24/7/2019 والقنوات الناقلة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى