أخبار الرياضة

تشكيل الأهلي المتوقع في مباراة الليلة أمام المقاولون بالدوري المصري

يشهد ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية مساء اليوم الأربعاء الموافق 24 يوليو 2019 مباراة منتظرة للغاية، وذلك حينما يستقبل فريق المقاولون العرب ضيفه فريق الأهلي، ضمن مباراة مؤجلة من مباريات الأسبوع الثالث والثلاثين في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز 2018 / 2019 م.

تنطلق مباراة الأهلي والمقاولون العرب تحديداً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، إضافة إلى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي، وأيضاً الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

وسوف تكون مباراة الأهلي والمقاولون العرب منقولة بشكل حصري عبر قناة تايم سبورت، فيما سيكون المعلق مؤمن حسن هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة الأهلي والمقاولون العرب منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة أون سبورت HD1، بينما سيكون المعلق أيمن الكاشف هو معلق المباراة.

وأخيراً سوف تكون مباراة الأهلي والمقاولون العرب منقولة بشكل حصري عبر قناة النيل كوميدي، فيما سيكون المعلق أشرف محمود هو معلق المباراة.

وإليكم الآن التشكيل المتوقع لفريق الأهلي في مباراة الليلة أمام نظيره فريق المقاولون العرب:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: أحمد فتحي / ياسر إبراهيم / أيمن أشرف / علي معلول.
  • خط الوسط: عمرو السولية / حمدي فتحي / حسين الشحات / صالح جمعة / رمضان صبحي.
  • خط الهجوم: وليد أزارو.
  • المدير الفني: الأوروغوياني مارتن لاسارتي.

ولم يعد يفصل المارد الأحمر سوى 3 نقاط فقط لا غير من أجل التتويج بلقب النسخة الحالية من مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث يكفيه الانتصار الليلة على حساب مضيفه فريق المقاولون العرب دون النظر تماماً إلى نتيجة مباراة الزمالك والإسماعيلي أو حتى الانتظار حينما يحين موعد مباراة القمة بعد 4 أيام من الآن على ملعب برج العرب.

ولعل ما ساهم في ذلك هو تعثر الغريم التقليدي فريق الزمالك منذ أيام قليلة، بعدما تعادل خارج أرضه إيجابياً بهدفين لمثلهما أمام مضيفه فريق الجونة، مما جعل لقب الدوري العام يقترب بشدة من البقاء مرة أخرى داخل جدران القلعة الحمراء في مشهد متكرر دون جديد على مدار تاريخ مسابقة الدوري المصري الممتاز.

إقرأ أيضاً: موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري الأربعاء 24/7/2019 والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى