أخبار الرياضة

فرجاني ساسي يقود تشكيل الزمالك المتوقع الليلة أمام الإسماعيلي بالدوري العام

يشهد ملعب بتروسبورت بمنطقة التجمع الخامس في العاصمة المصرية القاهرة مساء اليوم الأربعاء الموافق 24 يوليو 2019 مباراة منتظرة للغاية، وذلك حينما يستقبل فريق الزمالك ضيفه فريق الإسماعيلي، ضمن مباراة مؤجلة من مباريات الأسبوع السابع والعشرين في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز 2018 / 2019 م.

تنطلق مباراة الزمالك والإسماعيلي تحديداً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، إضافة إلى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي، وأيضاً الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

وسوف تكون مباراة الزمالك والإسماعيلي منقولة بشكل حصري عبر قناة النيل للرياضة، فيما سيكون المعلق مؤمن عبد الغفار هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة الزمالك والإسماعيلي منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة أون سبورت HD1، بينما سيكون المعلق حاتم بطيشة هو معلق المباراة.

وإليكم الآن التشكيل المتوقع لفريق الزمالك في مباراة الليلة أمام ضيفه فريق الإسماعيلي:

  • حراسة المرمى: عماد السيد.
  • خط الدفاع: حمدي النقاز / محمود علاء / محمود حمدي الونش / بهاء مجدي.
  • خط الوسط: طارق حامد / فرجاني ساسي / إبراهيم حسن / أيمن حفني / محمد إبراهيم.
  • خط الهجوم: عمر السعيد.
  • المدير الفني: المصري خالد جلال.

وبات فريق الزمالك يعلم جيداً أن حظوظه في التتويج بلقب النسخة الحالية من مسابقة الدوري المصري الممتاز قد أصبحت ضئيلة جداً، بعدما سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما في مباراته الماضية أمام فريق الجونة، مما جعله يفقد نقطتين في غاية الأهمية والتي أبعدته نوعاً ما عن اللقب.

ولا تزال الأماني ممكنة بالنسبة إلى أبناء القلعة البيضاء، إلا أن حسم اللقب الليلة لن يكون بأيديهم، وذلك في حالة فوز الغريم التقليدي فريق الأهلي على حساب فريق المقاولون العرب، وهو الانتصار الذي سوف يمنح المارد الأحمر لقب الدوري العام مباشرة وبشكل رسمي.

ويبقى الأمل معلقاً في لاعبي فريق المقاولون العرب، وذلك في حالة تمكنوا من فرض نتيجة التعادل على أقل تقدير أمام فريق الأهلي الليلة، وحينها سوف يتأجل حسم مصير لقب الدوري المصري الممتاز إلى مباراة القمة بين الأهلي والزمالك مطلع الأسبوع المقبل.

إقرأ أيضاً: تشكيل الأهلي المتوقع في مباراة الليلة أمام المقاولون بالدوري المصري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى