أخبار الرياضة

جوزيه يشيد بقدارات حسام غالي.. ويؤكد: الأهلي سيحسم الدوري

قال البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، إن حسام غالي قائد الفريق السابق، لديه قدرات عالية، مشيرًا إلى أن غالي كان أحد المفاجآت السارة له حين بدأ تدريب الأهلي عام 2001.

وأضاف جوزيه، في تصريحات لـ”أون سبورت”، أنّ حسام غالي قدَّم أداء مميزا مع الفريق خلال موسمه الأول مع أبناء القلعة الحمراء، مشيرًا إلى أنَّه كان سعيدًا بتدريبه.

وأشاد جوزيه بقدرات غالي، مؤكدًا أن حسام لاعب عبقري وتنافسي ولديه روح عالية، موضحا أنه على الرغم من أنه كان لا يستطيع السيطرة على انفعالاته، فإنه يبقى من أفضل اللاعبين الذين دربهم في مصر، وهو فخور بتدريبه.

وأوضح المدير الفني البرتغالي أنه تولى تدريب الأهلي لعدة سنوات، أنّ الكابيتانو يتمتع بموهبة خاصة، ويمثل قوة للأهلي وأنه كان يجيد تسجيل الأهداف برأسه، مؤكدا أنه يقول هذا في حقه دون مجاملة: “غالي لاعب متكامل وأدى معي مواسمًا رائعة، وعندما احترف إلى فاينورد الهولندي كنت متأكدا أنه سيصبح ذا شأن كبير، وكان مفاجأة كبيرة”.

وعن إمكانية حسم النادي الأهلي للقب الدوري، أكد جوزيه أنّ من الطبيعي أن يحسم الأهلي اللقب، موضحا أنه يجب أن نتذكر أن الزمالك ظل 11 عامًا لم يفز باللقب.

من جانبه، قال حسام غالي علاقته بمانويل جوزيه جيدة على الرغم توترها في بعض الأحيان، مؤكدا أنه يحترم جوزيه ويقدره كثيرا، لأنه أول من يعلمه كيف ألعب في منتصف الملعب، وأنه هو من أثَّر على مسيرته الرياضية.

وأضاف أن جوزيه يتمتع بشخصية قوية، ويعرف كيف يتعامل مع اللاعبين، ويخرج أفضل شيء منهم، فهو كان يرسم سيناريو الفوز قبل كل مباراة، مشددا على أنه أكثر مدرب ترك بصمة خلال مسيرته.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى