أخبار الرياضة

رسمياً: محمود حسن تريزيجيه يتعاقد مع أستون فيلا

أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي بشكل رسمي في صباح اليوم الأربعاء الموافق 24 يوليو 2019 عن تعاقده مع النجم المصري محمود حسن تريزيجيه قادماً من صفوف نادي قاسم باشا التركي، وذلك في أبرز صفقة للنادي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

ولم يكشف نادي أستون فيلا في بيانه الرسمي عن مدة التعاقد مع “تريزيجيه” أو حتى قيمة الصفقة التي تم شرائه بها من نادي قاسم باشا، علماً بأن المفاوضات بين الطرفين قد استمرت طيلة الأسابيع الماضية بسبب المطالب المالية للنادي التركي.

ومن جانبها، أشارت بعض التقارير الصحفية الإنجليزية إلى أن عقد النجم المصري محمود حسن تريزيجيه سوف يكون ممتداً حتى صيف عام 2022، فيما وصلت قيمة شرائه من نادي قاسم باشا إلى مبلغ 10 مليون جنيه إسترليني.

وحرص نادي أستون فيلا على الإشادة بقدرات النجم المصري “تريزيجيه”، إضافة إلى تسليط الضوء على مسيرته الاحترافية في عالم كرة القدم بداية من النادي الأهلي المصري، ثم الانتقال إلى نادي أندرلخت البلجيكي، ومن ثم نادي موسكرون البلجيكي، قبل أن يحط الرحال في نادي قاسم باشا.

وقدم النجم محمود حسن تريزيجيه مستويات مميزة للغاية مع نادي قاسم باشا طوال العام الماضي 2018، مما جعل أكبر الأندية التركية ترغب في الظفر بخدماته في الميركاتو الصيفي الحالي مثل غلطة سراي وفنربخشة.

واختار اللاعب في نهاية المطاف التوقيع مع نادي أستون فيلا، من أجل الدخول إلى جنة الدوري الإنجليزي الممتاز انطلاقاً من الموسم المقبل، وذلك بناءً على نصيحة زميله وقائد المنتخب الوطني المصري “أحمد المحمدي”.

على صعيد متصل، كشف النجم محمود حسن تريزيجيه في أول رد فعل له على تعاقده مع نادي أستون فيلا عن دور النجم المخضرم أحمد المحمدي في هذه الصفقة، وذلك من خلال تصريحات له للموقع الرسمي للنادي الإنجليزي.

وأكد “تريزيجيه” أن أحمد المحمدي يُعتبر بمثابة الأخ والصديق المقرب منه، إضافة إلى كونه قائد منتخب مصر، مشيراً في الوقت ذاته إلى أنه كان يُحدثه دائماً عن نادي أستون فيلا، كما شدد أيضاً على أن “المحمدي” أخبره بأن التواجد مع نادي مثل أستون فيلا سوف يوفر له السعادة في مستقبله في عالم كرة القدم.

إقرأ أيضاً: فرجاني ساسي يقود تشكيل الزمالك المتوقع الليلة أمام الإسماعيلي بالدوري العام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى