أخبار الرياضة

موعد مباراة ليفربول وسبورتينغ لشبونة الودية الخميس 25/7/2019 والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وسبورتينغ لشبونة، يستعد فريق ليفربول الإنجليزي لملاقاة نظيره فريق سبورتينغ لشبونة البرتغالي في فجر يوم الخميس الموافق 25 يوليو 2019 على ملعب يانكي على أرض دولة الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك ضمن مباراة ودية في إطار استعدادات كلاً من الفريقين تحضيراً للموسم الجديد 2019 / 2020.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الأوروبية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق نادي ليفربول، إضافة إلى عشاق المدرب الألماني يورجن كلوب وأيضاً عشاق كرة القدم الإنجليزية، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة ليفربول وسبورتينغ لشبونة، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وسبورتينغ لشبونة.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة ليفربول وسبورتينغ لشبونة، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من ليفربول وسبورتينغ لشبونة قبل هذه المباراة الودية بينهما تحضيراً للموسم المقبل.

موعد مباراة ليفربول وسبورتينغ لشبونة

موعد مباراة ليفربول وسبورتينغ لشبونة، يستعد فريق ليفربول الإنجليزي لملاقاة نظيره فريق سبورتينغ لشبونة البرتغالي في فجر يوم الخميس الموافق 25 يوليو 2019 على ملعب يانكي على أرض دولة الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك ضمن مباراة ودية في إطار استعدادات كلاً من الفريقين تحضيراً للموسم الجديد 2019 / 2020.

وتنطلق مباراة ليفربول وسبورتينغ لشبونة تحديداً في تمام الساعة 02:05 صباحاً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة 03:05 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة 04:05 صباحاً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة ليفربول وسبورتينغ لشبونة والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وسبورتينغ لشبونة، سوف تكون مباراة ليفربول وسبورتينغ لشبونة منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD2 المشفرة، فيما سيكون المعلق المغربي جواد بده هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة ليفربول وسبورتينغ لشبونة منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD11 المشفرة باللغة الإنجليزية.

آخر تحضيرات ليفربول وسبورتينغ لشبونة

موعد مباراة ليفربول وسبورتينغ لشبونة، يدخل فريق ليفربول غمار مباراته الودية القادمة أمام نظيره فريق سبورتينغ لشبونة، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل العودة مجدداً إلى المسار الصحيح خلال معسكره الصيفي الحالي بعد نتائجه المخيبة في الآونة الأخيرة.

وكان فريق الريدز قد تعرض إلى الخسارة في آخر مباراتين خاضهما على التوالي في معسكره الصيفي الحالي، وذلك أولاً على يد فريق بوروسيا دورتموند الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ومن ثم على يد فريق إشبيلية الإسباني بهدف وحيد مقابل لا شيء.

وبكل تأكيد لا تعكس هذه النتائج المستوى الحقيقي لفريق ليفربول، نظراً إلى الغيابات العديدة في صفوفه بسبب العطلة الصيفية للاعبين الدوليين الذين شاركوا مع منتخبات بلادهم في مسابقة كوبا أمريكا أو حتى في مسابقة كأس أمم إفريقيا صيف العام الحالي 2019.

وتتمثل هذه الغيابات في كلاً من: المصري محمد صلاح / السنغالي ساديو ماني / البرازيلي روبيرتو فيرمينو / الغيني نابي كيتا / البرازيلي أليسون بيكر، علماً بأن جميعهم سوف ينضمون لمعسكر فريق الريدز قبل المباراة الودية الأخيرة في المعسكر الصيفي الحالي والتي ستكون أمام فريق أولمبيك ليون الفرنسي، فيما تم منح “ماني” أيام إضافية على عطلته بسبب وصوله إلى نهائي مسابقة كأس الأمم الأفريقية.

ومن جانبه، يأمل الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول أن يتمكن من تأهيل كافة عناصره فريقه سواء من الناحية الفنية أو خاصة من الناحية البدنية قبل موعد انطلاقة الموسم الجديد، وخاصة في حالة أراد فريق الريدز المنافسة على جميع الألقاب في ذلك الموسم.

ولن يكون الموسم سهلاً على الإطلاق على فريق ليفربول بسبب كثرة التحديات والعقبات التي تنتظره بداية من شهر أغسطس المقبل وحتى شهر مايو من العام المقبل 2020، ويكفي الإشارة فقط إلى أن فريق ليفربول سوف يلتقي مع فريق مانشستر سيتي مطلع الشهر القادم في مباراة الدرع الخيرية الإنجليزية.

ويبدأ فريق الريدز بعدها بأيام قليلة مشواره في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز من بوابة ضيفه فريق نورويتش سيتي، قبل أن يصطدم في مباراة أخرى منتظرة مع نظيره فريق تشيلسي ولكن هذه المرة في مسابقة كأس السوبر الأوروبي.

على الجانب المقابل، يسعى فريق سبورتينغ لشبونة لمواصلة تحضيراته قبل انطلاقة الموسم القادم، على أمل أن يكون جاهزاً قبل موعد مباراة كأس السوبر البرتغالي أمام فريق بنفيكا شهر أغسطس المقبل أيضاً.

إقرأ أيضاً: رسمياً: محمود حسن تريزيجيه يتعاقد مع أستون فيلا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى