أخبار الرياضة

مصادر تكشف عن القيمة الحقيقية لصفقة “تريزيجيه” بعد تعاقده مع أستون فيلا

كشفت مصادر صحفية تركية اليوم الأربعاء الموافق 24 يوليو 2019 عن القيمة الحقيقية لصفقة انتقال النجم المصري محمود حسن تريزيجيه من صفوف نادي قاسم باشا التركي إلى صفوف نادي أستون فيلا الإنجليزي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وكان نادي أستون فيلا قد أعلن بشكل رسمي في صباح اليوم عن إتمام الصفقة بنجاح، ولكن دون أن يكشف عن قيمة الصفقة أو حتى مدة التعاقد مع النجم المصري، ولا يقتصر الأمر على ذلك بل لم يكشف حتى عن الراتب الأسبوعي الذي سوف يتقاضاه اللاعب.

وأكدت التقارير أن عقد النجم المصري “تريزيجيه” سوف يمتد ل3 مواسم مع نادي أستون فيلا، فيما بلغت قيمة شرائه من نادي قاسم باشا حوالي مبلغ 12 مليون يورو أي 10 مليون جنيه إسترليني تقريباً.

وأشارت التقارير إلى أن السبب وراء تأخر الإعلان عن الصفقة حتى اليوم، هو شدة الصراع طيلة الأيام الماضية بين العديد من الأندية الأوروبية من أجل الظفر بخدمات النجم المصري محمود حسن تريزيجيه في الميركاتو الصيفي الحالي.

وشددت التقارير أيضاً على أن أبرز الأندية التي كانت مهتمة بالتعاقد مع اللاعب المصري، هي سامبدوريا الإيطالي وسانت إيتيان الفرنسي، إضافة إلى إيفرتون الإنجليزي وفنربخشة التركي وأيضاً غريمه التقليدي غلطة سراي.

يُذكر أن نادي قاسم باشا قام بشراء النجم المصري محمود حسن تريزيجيه مقابل 2 مليون يورو فقط لا غير من نادي أندرلخت البلجيكي، حيث قضى اللاعب عامين كاملين مع النادي التركي قبل أن يرحل بسبب مستواه المميز للغاية في الدوري التركي.

إقرأ أيضاً: تعرف على موعد مباريات أستون فيلا في الدوري الإنجليزي بمشاركة “تريزيجيه”

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى