أخبار الرياضة

الزمالك يوافق على رحيل لاعبه للدوري المغربي الصيف الحالي

ذكرت تقارير إعلامية مغربية أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور قد وافق على رحيل أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى إحدى أندية الدوري المغربي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت قناة “الرياضية” المغربية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، أن المهاجم المغربي حميد أحداد لاعب نادي الزمالك سوف ينتقل على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط إلى نادي الرجاء البيضاوي المغربي.

وجاءت موافقة المستشار مرتضى منصور على إتمام هذه الصفقة بنجاح، بعد الحصول على موافقة الكابتن خالد جلال المدير الفني الحالي لفريق الزمالك، نظراً لعدم نجاح اللاعب في إثبات قدرته على اللعب بقميص نادي الزمالك طيلة الموسم مع المدير الفني السويسري السابق كريستيان جروس.

وحاول مجلس إدارة نادي الزمالك الاستفادة من “حميد أحداد” في الأيام القليلة الماضية، من خلال عرضه للبيع لنادي الوداد البيضاوي المغربي مقابل تعاقد نادي الزمالك مع النجم إسماعيل الحداد في الميركاتو الصيفي الحالي، إلا أن نادي الوداد البيضاوي رفض تماماً هذه الصفقة مهما كانت المغريات.

ولم يجد نادي الزمالك أمامه أي مفر للتخلص من خدمات لاعبه حميد أحداد، إلا عن طريق إعارته لمدة موسم واحد إلى نادي الرجاء البيضاوي، مما سوف يُتيح الفرصة أمام نادي الزمالك للتعاقد مع مهاجم أفريقي من الطراز الرفيع قبل انطلاقة الموسم المقبل.

ومن المتوقع أن تشهد الأيام القادمة أيضاً رحيل المهاجم المغربي الآخر خالد بوطيب، بعدما ظهر بصورة باهتة للغاية طيلة مشواره مع نادي الزمالك في العام الحالي 2019 أي تحديداً منذ التعاقد معه في الميركاتو الشتوي الماضي، وذلك بعكس ما توقعت منه جماهير القلعة البيضاء عقب أدائه المميز في مونديال روسيا 2018.

إقرأ أيضاً: مصادر تكشف عن القيمة الحقيقية لصفقة “تريزيجيه” بعد تعاقده مع أستون فيلا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى