أخبار الرياضة

شادى محمد يتهم زوجته بسرقة شقته فى مدينة نصر ويطالب بالقبض عليها

أعلنت نيابة أول مدينة نصر تحت إشراف من المستشار تامر العربى، وهو المحامى العام، وبعد الاستماع إلى أقوال اللاعب السابق لنادي الأهلي شادي محمد عن استكمال التحقيقات الجنائية في قضية سرقة شقته القائمة بمدينة نصر.

وجه اللاعب شادي محمد أمام وكيل أول النيابة محمد عزب، تهمة السرقة لزوجته، وشقيقها بسرقة شقته، والاستيلاء على متعلقاته الشخصية، مع الاستيلاء على المبالغ المالية المتواجدة بالشقة، وقد طالب شادي محمد من النيابة بإلقاء القيض علي زوجته وشقيقها.

وقد قام اللاعب شادى محمد منذ ساعات بالتوجه إلى محكمة مدينة نصر، من أجل استكمال الإدلاء بأقواله بعد أن وجه اتهامه إلى زوجته بسرقة شقته.

ونفت زوجة لاعب الأهلى السابق شادي محمد التهمة الموجه لها أمام نيابة أول مدينة نصر، تحت إشراف المستشار تامر العربى المحامى العام بسرقة شقته، وأوضحت إلى أن هناك خلافات زوجية بيهم هو ما دفعت زوجها من أجل توجيه تلك التهمة لها،حيث أنها قد أقامت بإقامة دعوى نفقة ضده بمحكمة الأسرة، وقد طالبته بالنفقة بسبب الخلافات الزوجية التى نشبت بينهما، كما أمرت النيابة بصرفها من سرايا النيابة.

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقى المقدم حسام نصر رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر، بلاغ من لاعب النادي الأهلي السابق شادي محمد لاعب، لتعرض شقته للسرقة، واختفاء الدروع والميداليات الخاصة به التي كانت بالشقة، ووجه اتهامه لزوجته، وشقيقها باقتحام الشقة، وسرقة بعض المتعلقات الشخصية له، وتم تحرير المحضر تحت رقم 16276 لعام 2019 مدينة نصر أول، وتتولى النيابة العامة التحقيقات في تلك القضية خلال الوقت الراهن.

أقرا المزيد عاجل.. تعرف على تفاصيل سرقة شقة شادي محمد واختفاء الدروع والميداليات الخاصة به

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى