أخبار الرياضة

بعد تتويج الأهلي رسميا.. أمير مرتضى يتحدث في لقاء سابق عن الدوري: “منافس الزمالك بيراميدز”

بعد فوز الأهلي على المقاولين العرب بثلاثية وتتويجه بلقب الدوري رسميا، استرجعت جماهير الأهلي، تصريحات أمير مرتضى، والتي حدث فيها عن المنافسة على الدوري المصري هذا الموسم في بداياته.

ويبدو أن  أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، لا يعلم حال الكرة المُتقلب، فهناك يوما لك ويوما عليك، وذلك قبل أن يدلي بتصريحاته عندما كان الزمالك متصدرًا جدول ترتيب الدوري في نوفمبر الماضي، في حديث مع الإعلامي سيف زاهر، ليؤكد أن “منافس الزمالك المباشر في الدوري هو نادي بيراميدز، ولكن الدوري سيكون صعب وأرفض نغمة الدوري اتحسم للأهلي أو الزمالك”.

وكان الأهلي في ذلك التوقيت في أواخر ترتيب الدوري، فكان يحتل المركز قبل الأخير برصيد 11 نقطة، فيما كان الزمالك متصدرًا جدول ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة.

وعلق أمير  في يناير من العام الجاري 2019، على ثقته الزائدة في الحديث عن الحكام الذي أشار إليه سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء، بأن محمود البنا لم يحكم أي مباراة للزمالك منذ زمن طويل قائلا “عايز أقول حاجه للكابتن سيد، بيسأل محمود البنا مبيحكمش ليه، لو أنت شخصيًا عايز تحكم مفيش مشكلة، الزمالك بيكسب بأي حد في أي ظروف”.

وفشل الزمالك في الفوز بلقب الدوري منذ حصوله عليه في موسم 2015-2014 تحت قيادة البرتغالي جوزفالدو فيريرا، بعدما تصدر الدوري طوال الموسم، وكان الأهلي متأخرا، ليتعثر في الكثير من المباريات الأخيرة، ليعود الأهلي بقوة، ليصل في النهاية للنقطة 72 قبل نهاية الدوري بجولة وحيدة، فيما نجح الأهلي خطف الدوري بعدما وصل للنقطة 77، قبل موقعة الزمالك التي ستجرى يوم الأحد القادم.

وأحرز أهداف الأهلي في مباراة اليوم أمام المقاولين العرب، علي معلول، وحسين الشحات أضاف الهدف الثاني، وأكد التقدم بإحرازه الهدف الثالث، ليتوج الأهلي بالدوري المصري، قبل انتظار مباراة الزمالك الأسبوع القادم.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى