أخبار الرياضة

عقب التتويج.. هكذا استقبل لاعبو الأهلي حصد لقب الدوري.. عاشور يبكي والشحات لا يهمه هذا الأمر

فرحة عارمة اجتاحت الشوارع المصرية وخاصة بين جمهور المارد الأحمر بعد تحقيق الأهلي الفوز على نادي المقاولين العرب وحصده لقب بطولة الدوري الممتاز هذا العام.

وسارع الجمهور إل الاحتفال باللقب ال 41 في تاريخ النادي، كما احتفل اللاعبون بالفوز في أرض الملعب، وعبروا عن سعادتهم بتحقيق اللقب الغالي والمحببب لجماهيرهم، كما وجه اللاعبون رسائل دعم وشكر لمشجعي النادي الاهلي، وعبروا عن فرحتهم بحصد لقب الدوري.

ويعرض “مصر 365″، أبرز تصريحات لاعبي الأهلي بعد مباراة المقاولين، أبرزها ما يلي:

حسام عاشور

وعبر حسام عاشور في تصريحات تلفزيونية عقب لقاء المقاولون باكيًا: “كل إللي شكك فينا في أول الدوري، أنتوا فين دلوقتي؟، الأهلي بطل الدوري، وسطرنا التاريخ، وكل اللاعبين كانوا رجالة، إحنا رقم واحد”، مضيفا “وعدنا محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بالفوز بالدوري أمس، وإحنا كنا رجالة وعلى قدر وعدنا”.

حسن الشحات

عأرب حسين الشحات لاعب الأهلي، عن سعادته البالغة، بعد الفوز بأولى بطولاته مع النادي الأهلي اليوم، حيث قال اللاعب بعد المباراة التي أقيمت عل ستاد برج العرب  “الحمد لله على ما قدمته طوال الموسم وليست مباراة اليوم فقط، بالطبع سعيد لتسجيلي هدفين في مباراة اليوم، ولكني لا أهتم بذلك، الأهم بالنسبة لي كان الفوز بالدوري”.

رمضان صبحي

أعرب رمضان صبحي لاعب الأهلي، عن سعادته الشديدة بتتويج الفريق بلقب الدوري رسميا بعد الفوز على المقاولون العرب بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب،موجها الشكر لكل جماهير القلعة الحمراء التي أصرت على مساندتنا بعد الخروج أمام صن داونز من بطولة أفريقيا بنتيجة صادمة، ولكننا نجحنا في العودة والتتويج بلقب الدوري المصري”.

محمد الشناوي

عبر محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بحسم لقب الدوري بعد الفوز على المقاولون العرب 3/1 في الجولة قبل الأخيرة، لافتا إلى إن الفريق قدم مباريات قوية على مدار الموسم، وكانت روح الفانلة الحمراء حاضرة في الأوقات الصعبة، ولعبت الدور الأكبر في الفوز بالبطولة، حد قوله.

وحرص الشناوي على تقديم التهنئة إلى جماهير الأهلي، مؤكدا أنها تستحق الفرحة بالبطولة؛ لأنها ساندت اللاعبين والجهاز الفني حتى تحقق اللقب المحبب إلى جماهير القلعة الحمراء.

عمرو السولية

وعبر لاعب خط وسط الأهلي، عمرو السولية، عن سعادته بتحقيق اللقب، وذلك في تصريحات عقب انتهاء مباراة المقاولون، مشيرا إلى إن الجميع كان يُشكك في النادي الأهلي، واتحاربنا كثيرًا من بعض الأشخاص، وكان هناك فريق نفسه يحصد الدوري.

وذلك في إشارة منه لنادي الزمالك الذي كان ينافس على لقب الدوري، ولكن لاعبي الأهلي رجال ونجحوا في حصد لقب الدوري قبل النهاية بجولة وحيدة دون انتظار لمباراة القمة التي ستقام يوم الأحد القادم.

وأضاف معبرا عن فرحته بالتتويج بالدوري رقم 41 “جميع اللاعبين كانوا على قلب رجل واحد، وحصدنا لقب الدوري بجدارة وإستحقاق، وسيظل في الجزيرة ولن يخرج”.

علي معلول

عبر نجم الفريق والظهير الأيسر للنادي الاهلي على معلول، عن سعادته بفوز المارد الأحمر بالدوري هذا الموسم، وللمرة رقم 41 في تاريخ النادي الأحمر، قائلا في تصريحات تليفزيونية :”إن فوزه مع النادي الأهلي عوضني عن الاستبعاد من منتخب تونس قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في مصر مؤخرا.

مؤمن زكريا

وواصل لاعبي الأهلي تقديم التهنئة للجماهير على الفوز باللقب، حيث اعرب اللاعب مؤمن زكريا، نجم النادي الأهلي، عن سعادته البالغة بتتويج النادي الأحمر اليوم ببطولة الدوري الممتاز، عقب الفوز على نادي المقاولون العرب بثلاثة أهداف  احرزهما حسين الشحات وعلي معلول، مقابل هدف وحيد احرزه المقاولين في الوقت بدل الضائع.

وقال زكريا، خلال تغريده له على صفحته الشخصية على موقع التغريدات القصير “تويتر”: “الدوري المصري يعني الأهلي.

احمد ياسر ريان

ومن ضمن اللاعبون الذين هنأوا الاهلي، كان  مهاجم النادي الأهلي، أحمد ياسر ريان، وذلك رغم أنه كان معارًا لصفوف الجونة خلال الموسم الأخير، حيث حرص على تهنئة الأهلي بتتويجه ببطولة الدوري المصري للمرة الـ41 في تاريخه، وذلك عقب انتصاره في المقاولون بنتيجة 3-1، بالمباراة المؤجلة بين الجانبين من الجولة الـ33 من الدوري المصري.

ونشر أحمد ياسر ريان تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل “تويتر”،: “مبروك لأعظم نادي فى الكون”.

يذكر أن احمد ياسر ريان كان سببا في ضياع الدوري عل الزمالك وإهدائه إلى الأهلي وذلك بعدما أحرز هدف التعادل أمام الزمالك لصالح فريقه الجونة في المباراة الماضية، مما سهل مهمة الأهلي للتويج باللقب.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى