أخبار الرياضة

إليكم تصريحات لاعبي النادي الأهلي بعد تتويجهم بلقب الدوري رقم 41

أعرب لاعبو النادي الأهلي عن غامر سعادتهم بعد تتويجهم بلقب الدوري رقم 41 بتاريخهم الكروي، بعد فوزهم مساء أمس على نادي المقاولون العرب بثلاثية أهداف مقابل هدف،خلال المباراة الكروية، التي أقيمت مساء الأربعاء ضمن مباريات بطولة الدوري الممتاز.

محمد هاني: الفوز يؤكد شخصية نادي البطولات وشخصية لاعبيه و جدارتهم بارتداء قميص الأهلي

أكد مدافع النادي الأهلي محمد هاني،أن الفوز مساء أمس على المقاولون العرب والحصول على لقب الدوري الممتاز، يؤكد شخصية نادي البطولات، حيث نجح النادي الأهلي في التغلب على كافة الصعوبات، وجميع العراقيل وكافة الظروف التي واجهته طول هذا الموسم الكروي، وأضاف أن الفوزي أيضا يؤكد شخصية لاعبي النادي الأهلي، ويؤكد على جدارتهم في ارتداء قميص النادي الأهلي.

وأعلن هاني محمد خلال تصريحات الصحفية التي أوردها الموقع الرسمي للأهلي عن اللاعب، “عشنا بعد الفوز على نادي المقاولون العرب لحظة تعد تاريخية، بعد الحصول على بلقب غالي جاء بعد مجهود كبير، وضغط غير طبيعي، كما أن الجماهير تستحق تلك الفرحة”.

وأكد مدافع النادي الأهلي، أن النادي قد نجح في تخطي عقبة نادي المقاولون العرب، على الرغم من الضغوط الشديدة التي تعرض لها، واستطاع الأهلي أن يحقق اللقب المفضل لديه، ولدى جماهيره، وهو ما يمنح اللاعبين دفعة قوية قبل مواجهة نادي الزمالك خلال الجولة الأخيرة من البطولة، ويحفزهم على تحقيق المزيد من البطولات خلال الموسم الكروي الجديد.

حسين الشحات: أهدي البطولة لجماهير النادي الأهلي

صرح حسين الشحات، أنه يهدي بطولة الدوري إلى جماهير النادي الأهلي، وأكد أن الجماهير هي البطل الحقيقي، بفضل مساندتهم ودعمهم للفريق، ودعمهم الكبير للاعبين طول فترة الموسم الكروي، وتحفيز اللاعبين على استعادة الانتصارات، والعودة من جديد إلى قمة الدوري .

وأعرب اللاعب حسين الشحات عن سعادته الغامرة بتسجيل هدفين بشباك نادي المقاولون العرب، وأضاف، “البعض حاول التقليل من قدرة النادي الأهلي على التتويج بالدوري، وحاولوا التقليل من همم اللاعبين والتقليل من حماسهم، خصوصاً في الوقت الذي كان يعاني فيه النادي الأهلي من ظروف صعبة؛ بسبب تعرض اللاعبين إلى الإجهاد، والإصابات المتكررة، لكن الجماهير الوفية كانت على وعي كامل، ولم تفقد إيمانها بقدرات ناديهم، واستمرت تلك الجماهير في دعم اللاعبين، ودعم النادي، والشد من أزرهم اللاعبين وعزيمتهم بكل حماس وبكل قوة من أجل الفوز باللقب الدوري، وهو ما تم تحقيقه في النهاية”.

وأشار اللاعب حسين الشحات إلى أن الجميع في النادي الأهلي كانوا على قلب رجل واحد، وشدد أنه لم يقصر أحد، خصوصاً مجلس إدارة النادي الأهلي، الذي وفر كل المساندة والدعم إلى الفريق، وإلى الجهاز الفني، وإلى اللاعبين كما بذلوا أقصى ما لديهم على أكمل وجه، وأضاف، “جمهورنا الحبيب، فكان رقم واحد، كعادته دائماً، واستمر في المساندة النادي والمؤازرة اللاعبين حتى النهاية التي تكللت بلقب الدوري الغالي”.

حسام عاشور: هناك من شكك بفوز الأهلي بالدوري والنادي قال كلمته في النهاية

أعرب قائد النادي الأهلي اللاعب حسام عاشور، عن سعادته الغامرة بحسم لقب الدوري المصري رقم 41 في تاريخ النادي الأهلي بعد الفوز على نادي المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد بالجولة قبل الأخيرة من المسابقة الدوري، وأكد عاشور أن جماهير النادي الأهلي تستحق تلك الفرحة.

وأضاف حسام عاشور  خلال تصريحاته له تم نشرها عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي، “هناك من شكك بفوز النادي الأهلي بدرع الدوري العام هذا الموسم، لكن الأهلي قال كلمته في النهاية”.

وأوضح حسام عاشور إلى أن فوز النادي الأهلي بالدوري يعد أمر طبيعي للفريق، وشدد على أن الفوز بالدوري للنادي الأهلي هو تتويج لمجهود لاعبي الفريق، وأن حصول النادي على الدرع رقم 12، فهو  يعد إنجاز بالنسبة للنادي الأهلي، وأعلن “أنا فخور وأسعى لتحقيق المزيد من البطولات مع النادي الأهلي”.

وأعلن كابتن النادي الأهلي، إن الفريق قد مر بظروف تعد صعبة خلال هذا الموسم الكروي، لكن اللاعبين، وجميع العاملين في الجهاز الفني للفريق، كان لديهم إصرار من أجل تحقيق اللقب، والحفاظ على درع الدوري، لأنها تعد البطولة المفضلة لعشاق النادي الأهلي”.

وأوضح اللاعب حسام عاشور أن فوز النادي الأهلي ببطولة الدوري، هو أقل شيء يمكن أن يقدمه اللاعبون إلى الجماهير العريضة التي ساندت النادي الأهلي على طول الخط ،ووقفت خلفه خلال العديد من الأوقات الصعبة، ومن حق تلك الجماهير الآن أن تفرح وتفتخر بنادي البطولات.

وليد أزارو: الأهلي علمنا أن العبرة بالخواتيم وسعداء للغاية باللقب

أعلن مهاجم النادي الأهلي وليد أزارو، “إن النادي الأهلي قد فاز بالبطولة التي تعد الأغلى بعيون الجماهير، وكافة اللاعبين قد قبلوا التحدي منذ البداية من أجل التتويج بدرع الدوري خلال هذا الموسم، وأعلن عن إهدائه الفوز بالدوري إلى جماهير النادي.

وأضاف وليد أزارو، “النادي الأهلي علمنا أن العبرة بالخواتيم، ونحن سعداء للغاية باللقب الدوري، والمهم الانتصار، ولا يهم من يسجل، النادي الأهلي دائمًا كبير، ببطولاته وإنجازاته، ولاعبيه الذين يقاتلون من أجل إسعاد الجماهير، والتتويج بالدرع بشكل رسمي هو ختام لموسم كروي صعب وقوي شهد العديد من التحديات بسبب الضغوط التي كانت بالمباريات، لكن نجحنا في النهاية بالوصول إلى هدفنا من خلال التتويج بلقب الدوري”.

وشدد اللاعب أزارو على أنه يبحث بشكل دائم عن الفوز بالبطولات مع النادي الأهلي بعيدًا عن الحصول على أي ألقاب فردية، حيث أن المصلحة العامة للنادي الأهلي هي الأهم، وهو ما يسعى إليه جميع المنتمين إلى النادي الأهلي من أجل إسعاد الجماهير النادي.

وأشار وليد أزارو إلى أن الفوز بالدوري سوف يكون دفعة معنوية كبيرة من أجل مواصلة حصد العديد من الألقاب، والكثير من الانجازات خلال المرحلة القادمة، وإسعاد الجماهير بلقب دوري أبطال إفريقيا، حيث أن هذا هو التحدي القادم.

ووجه وليد أزرار المهاجم المغربي الشكر إلى اللاعبين، وإلى الجهاز الإداري والفني، بعد فوز النادي الأهلي رسمياً بلقب الدوري.

محمد الشناوي: روح الفانلة الحمراء حاضرة بالأوقات الصعبة ولعبت الدور الأهم بالفوز بالبطولة

أعلن حارس مرمى النادي الأهلي الأول لكرة القدم محمد الشناوي عن سعادته الغامرة بحسم لقب الدوري، بعد الفوز على نادي المقاولون العرب بثلاثة أهداف، مقابل هدف واحد خلال الجولة قبل الأخيرة من الدوري، التي أقيمت على ملعب برج العرب في الإسكندرية.

وأعلن حارس النادي الأهلي إن الفريق قد قدم مباريات قوية على مدار الموسم الكروي، وكانت روح الفانلة الحمراء حاضرة في جميع الأوقات الصعبة، كما لعبت الدور الأهم بالفوز ببطولة الدوري.

وحرص محمد الشناوي على تقديم التهنئة لجماهير النادي الأهلي، وأكد أن جماهير الفريق تستحق تلك الفرحة بالفوز ببطولة الدوري، لأنها ساندت اللاعبين، كما ساندت الجهاز الفني حتى تحقق اللقب.

محمود الخطيب يهنئ أعضاء وجماهير الأهلي بالفوز بالدوري للمرة 41

هنأ رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب أعضاء وجماهير النادي الأهلي، بمناسبة الفوز للمرة 41 ببطولة الدوري، كما أعلن عن إشادته بالمجهود الكبير، الذي بذله الجهاز الفني، ولاعبي الفريق، وكذلك الانضباط الفني، والسلوكي على مدار مشوار بطولة الدوري.

وأكد محمود الخطيب أن هذا التتويج يُحمل الجميع مسؤولية كبرى خلال الفترة القادمة من أجل إحراز المزيد من الانتصارات والبطولات، من أجل إسعاد جماهير النادي الأهلي، وتحقيق طموحاتهم على المستوى المحلي، وعلى لمستوى القاري.

أيمن أشرف: الأهلي استحق اللقب عن جدارة بعد تعويض فارق النقاط والتربع على القمة

أعلن لاعب النادي الأهلي أيمن أشرف، عن سعادته الغامرة بنجاح النادي بحسم لقب بطولة الدوري، بعد الفوز على نادي المقاولون العرب بالجولة قبل الأخيرة من بطولة الدوري.

وأوضح اللاعب أيمن أشرف خلال تصريحات قد تم نشرها عبر موقع  النادي الأهلي، “أن الفريق قد استحق اللقب عن جدارة بعد النجاح بتعويض فارق النقاط، والتربع على قمة الدوري”، وأشار إلى “أن الفوز بلقب الدوري منح لاعبي الفريق دفعة قوية من أجل المنافسة على كافة البطولات خلال الموسم القادم”.

وشدد اللاعب أيمن أشرف على أن بطولة الدوري يعد من البطولات الرياضية التي لها مذاق خاص، باعتبارها أن تلك البطولة هي المفضلة لدى جماهير النادي، والفوز بها سوف يكون مفتاح المنافسة على البطولات القادمة.

رامي ربيعة: أن رسائل الجماهير لتحفيز اللاعبين كان لها مفعول السحر

صرح مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رامي ربيعة أنه يهدي الفوز ببطولة الدوري إلى جماهير النادي الأهلي العظيمة التي وثقت باللاعبين، وقدمت لهم المساندة حتى نجحوا بحسم اللقب الدوري.

وأوضح مدافع الأهلي إن رسائل الجماهير من أجل تحفيز اللاعبين على مدار الموسم الكروي، كان لها مفعول السحر في إصرارر اللاعبين على الفوز، على الرغم من الصعوبات العديدة التي مر بها النادي الأهلي، وعلى رأسها الإصابات، وكذلك الغيابات، إلى جانب ضغط المباريات.

وأكد رامي ربيعة، “أن النادي الأهلي قد نجح بحسم لقب الدوري تغلب على نادي المقاولون العرب خلال المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة قبل الأخيرة بالمسابقة الدوري بفضل إصرار اللاعبين، وتحملهم المسؤولية الكبرى تجاه الجماهير العظيمة، وتجاه ناديهم الكبير، ليكون دائما بالمقدمة، وعلى أعلى منصات التتويج في البطولات المحلية، وهو ما يدفعهم بقوة نحو الفوز بالبطولات القارية خلال المرحلة المقبلة”.

علي معلول: الفوز بمباراة المقاولون حسمت اللقب دون انتظار مباراة الزمالك بالجولة الأخيرة

أكد  ظهير أيسر النادي الأهلي علي معلوي، أن جماهير النادي هي كلمة السر بحسم لقب الدوري بفضل مساندتها للاعبين وتحفيزهم لهم من أجل تحقيق الانتصارات، وتعويض فارق النقاط، والعمل على استعادة الصدارة، والتربع على عرش الدوري ثم الفوز بالبطولة الغالية.

وأشار اللاعب علي معلول، “إن تحقيق النادي الأهلي الفوز فى نادي مباراة المقاولون العرب في المباراة مساء أمس، قد حسمت لقب الدوري دون انتظار مباراة الزمالك بالجولة القادمة، وهي الجولة الأخيرة”، وأكد أن الفوز على نادي المقاولون العرب كان يعد أولوية كبرى لدى اللاعبين، لهذا قاتلوا حتى تمكنوا من تحقيق هذا الفوز.

وشدد اللاعب علي معلول على أن الموسم الكروي القادم سوف يشهد أداءً مغاير تماماً من جانب كافة اللاعبين لأن النادي الأهلي يسعى بكل قوة من أجل الفوز ببطولة إفريقيا.

صالح جمعة: روح اللاعبين القتالية وإخلاصهم طول الموسم مكنهم من تخطي الصعاب

أعلن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صالح جمعة، “إن الروح القتالية التي تحلى بها لاعبي الفريق، والجهد، والعرق الذي بذله اللاعبين طوال الموسم الكروي، كان وراء التتويج بلقب الدوري، إلى جانب دعم جماهير النادي، التي وقفت وراء لاعبيها بأصعب الظروف”.

وأوضح صالح جمعة أن، “روح اللاعبين القتالية وإخلاصهم طوال الموسم الكروي، هو ما مكنهم من تخطي جميع الصعاب من أجل التتويج ببطولة الدوري المفضلة لدى الجماهير واللاعبين”.

وأوضح صانع ألعاب النادي الأهلي أن بطولة الدوري قد كانت شاقة وطويلة، والفوز بها لم يكن من الأمور السهلة، في ظل الظروف التي أحاطت بالنادي طوال فترة الموسم الكروي، لكن اللاعبين، كانوا عند حسن ظن الجماهير”.

وأشار اللاعب صالح جمعة إلى أن لاعبي النادي الأهلي قد مروا بمباريات تعد صعبة، ومروا بضغوط كبيرة خلال الموسم الكروي، بالإضافة إلى كثرة الإصابات، وغياب بعض من اللاعبين، لكن الجميع كان على قدر المسؤولية”.

واختتم اللاعب صالح جمعة حديثه مؤكداُ على أن اللاعبين كان لديهم إصرار كبير على مواصلة مشوار البطولات مع النادي الأهلي خلال الفترة القادمة، وسوف يكون هدفهم دائما هو الصعود إلى منصات التتويج”.

جونيور إجابي: الأهلي نادي كبير ينافس على أية بطولة يشارك فيها

أكد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي النيجيري جونيور أجايي، أنه يشعر بسعادة غامرة بعد الفوز بدرع الدوري للمرة الـ 41 بتاريخ النادي الأهلي، وقد انتقل إلى النادي قبل سنوات من أجل تلك اللحظات التي تعد من اللحظات السعيدة، التي تتكرر بعد الفوز بكل البطولات مع الأهلي.

صرح جونيور أجابي، إن النادي الأهلي نادي كبير، وينافس على أي بطولة يقوم بالمشاركة فيها”، وأكد اللاعب النيجيري، “أنه في قمة سعادته خلال تلك اللحظات التى سوف يُخلّدها التاريخ دائماً”.

وأشار جونيور أجايي إلى أن بطولة الدوري خلال هذا الموسم الكروي قد اكتسبت أهمية كبرى، بسبب الظروف التي أحاطت بالنادي، خصوصاً بعد الخروج من بطولة إفريقيا، لهذا تعاهد الجميع على الفوز بالدوري من أجل إسعاد الجماهير الكروية، وهو ما تحقق بالفعل.

حمدي فتحي: الجماهير هي العامل الرئيسي للفوز ببطولة الدوري

أكد لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم حمدي فتحي، أكد أن فوز النادي الأهلي بلقب الدوري خلال هذا الموسم الكروي، له مذاق خاص بالنسبة له، خصوصاً أنها البطولة الأولى التي يتوج بها مع الفريق بعد انضمامه خلال فترة الانتقالات الشتوية السابقة.

وأوضح، إن الجميع داخل النادي الأهلي يسعون من أجل التتويج بتلك البطولة، وكان لديهم إصرار ورغبة الرغبة من أجل حسم اللقب الذي تحقق بالفوز على نادي المقاولون العرب خلال مباراة الأربعاء”.

وأكد اللاعب حمدي فتحي، “أن الفوز بلقب الدوري يعد مجرد بداية لـ طموحاته مع النادي الأهلي، وتعد نقطة انطلاق من أجل الفوز بكافة البطولات التي يشارك فيها مع الفريق، من أجل إسعاد جماهير القلعة الحمراء”.

ووجه اللاعب حمدي فتحي رسالة إلى جماهير النادي الأهلي، أكد خلالها أن الجماهير هي العامل الرئيسي بالفوز ببطولة الدوري، والجميع متشوق من أجل رؤيتهم بالمدرجات.

وليد سليمان: أهدي الفوز بالدوري العام لجماهير النادي

أهدي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وليد سليمان الفوز بدرع الدوري العام إلى جماهير القلعة الحمراء، التي ساندت الفريق، وتحملت معه كافة الظروف، وجميع الضغوط ، ولم تتخل عن فريقهم طوال الموسم الكروي من أجل الفوز بتلك البطولة التي تعد الأغلى، والعمل على استكمال مسيرة العطاء والإنجازات وحصد الألقاب للنادي الأهلي.

وأعلن اللاعب وليد سليمان، “شكرًا لجماهير النادي الأهلي التي ساندتنا، وكانت خلفنا دائما حتى بالمباريات والتى غابت عنها، لكن عشقهم للنادي الأهلي كان الدافع الأساسي للاعبين من أجل تحقيق الفوز، وإحراز اللقب الغالي لإسعادهم ورسم البسمة على وجوههم”.

ووجه اللاعب وليد سليمان الشكر إلى الجميع في النادي من اللاعبين والجهاز الفني، والجهاز الإداري للنادي الأهلي على جهدهم الكبير، الذي بذلوه على مدار الموسم الكروي، من أجل التتويج باللقب، والقتال إلى آخر لحظة من أجل الفوز بالبطولة الأغلى بعيون وقلب كل أهلاوي.

وأكد على أن الموسم الراهن قد شهد العديد من الصعوبات، والتحديات، لكن النادي الأهلي قد تجاوز كل ذلك من أجل التتويج بلقب الدوري، والاستمرار بحصد البطولات، وأشار إلى أن الفوز بالدرع هو خير دافع للتتويج بدوري الأبطال الإفريقي بنسخته القادمة.

أقرا المزيد بعد حصد الدوري.. تعرف على منافسي الأهلي والزمالك بدوري الأبطال

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى