أخبار الرياضة

مشاهدة ملخص اهداف مباراة الهلال والجزيرة فى دورى ابطال اسيا

مشاهدة ملخص اهداف مباراة الهلال والجزيرة فى دورى ابطال اسيا بتقدم الهلال السعودى بهدف دون رد ويمكنكم مشاهدة المباراة بث مباشر بجوده عالية يوتيوب مباراة نارية بين الاشقاء العرب كورة لايف بث مباشر الهلال : مشاهدة بث مباشر مباراة الهلال والجزيرة اليوم فى دورى ابطال اسيا .. بث مباشر مباراة الهلال السعودى بجوده عالية الهلال يسجل الهدف الاول على الجزيرة فى الدقيقة 8 من الشوط الاول توقيت وموعد مشاهدة مباراة الهلال والجزيرة فى دورى ابطال اسيا والقنوات الناقلة مباراة الهلال السعودى والجزيرة الاماراتى 15/3/2016 زوارنا الكرام في شتى الدول العربية و العالم الأفريقي نقدم لكم في هذا المقال الخاص من فريق عمل المواعيد و الاحصائيات من موقع مصر 365 نقدم لكم موعد مشاهدة مباراة الهلال والجزيرة فى دورى ابطال اسيا والقنوات الناقلة مباراة الهلال السعودى والجزيرة الاماراتى بياناً مفصلاً حولموعد مشاهدة مباراة الهلال والجزيرة فى دورى ابطال اسيا والقنوات الناقلة مباراة الهلال السعودى والجزيرة الاماراتى ضمن لقائات الفريقين في الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال آسيا من مباريات المجموعة الثالثة التي تضم في جعبتها كلاً من تركتور سازي تبريز الايراني و الهلال السعودي و الجزيرة الاماراتي و باختاكور الاوزباكستاني و التي مضى منها جولتان حتى الآن أسفرت عن تصدر النادي الايراني للمجموعة .

شاهد المباراة من هنا

كورة لايف بث مباشر الهلال : مشاهدة بث مباشر مباراة الهلال والجزيرة اليوم فى دورى ابطال اسيا .. بث مباشر مباراة الهلال السعودى بجوده عالية

ترتيب المجموعة الثالثة قبل انطلاق المباراة بين نادي الجزيرة الاماراتي و الهلال السعودي 

بعد مضي جولتان و قبل انطلاق الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال آسيا من الموسم الجاري نستعرض سوياً ترتيب فرق المجموعة الثالثة و التي تضم كلاً من تركتور سازي تبريز الايراني و الهلال السعودي و الجزيرة الاماراتي و باختاكور الاوزباكستاني .
المركز الأول : نادي تركتور سازي تبريز الايراني حقق نادي تبريز الايراني ستة نقاط بعد فوزه في مبارتيه أمام نادي الجزيرة الاماراتي و نادي باختاكور الاوزباكسيتاني ليتصدر المجموعة الثالثة و سجل خمسة أهداف و لم يستقبل أية أهداف في دور المجموعات من البطولة حتى الآن . 
المركز الثاني: نادي الهلال السعودي حقق نادي الهلال السعودي الفوز على نادي باختاكور الاوزباكستاني و تعادل معه في لقاء آخر ليحقق أربعة نقاط يحتل بها المركز الثاني و له ستة أهداف و عليه ثلاثة .
المركز الثالث : باختاكور الاوزباكستاني حقق باختاكور نقطة واحدة من أصل مبارتين مع نادي الهلال السعودي تعادل في مباراة و خسر في أخرى و عليه ستة أهداف و له ثلاثة أهداف .
المركز الرابع : نادي الجزيرة الاماراتي : لم يحقق الجزيرة الاماراتي أية نقاط في المجموعة حتى الآن حيث خسر لقائيه أمام نادي تبريز الايراني و عليه خمسة أهداف و لم يسجل أي هدف في البطولة حتى الآن في دور المجموعات  .
و الآن مجموعة من الأخبار و التصريحات من اللاعبين و المدربين حول لقاء الجزيرة الاماراتي و نادي الهلال السعودي في دوري أبطال آسيا .

مدرب الجزيرة الإماراتي: نواجه الهلال السعودي بدوافع مختلفة

في المؤتمر الصحفي قبل لقاء الفريقين أعرب المدير الفني الهولندي هينك تين كات المدير الفني للجزيرة الإماراتي أعرب عن حزنه لضياع مبارتين في مطلع دور المجموعات من نادي الجزيرة الاماراتي و أن حظوظ الفريق في عبور دور المجموعات لا زالت قائمة حتى الآن و إن كانت المهمة صعبة و لكنها ليست مستحيلة .
هذا و وصف الهولندي هينك تين مباراة الفريق مع نادي الهلال السعودي بالمباراة التي سوف تكون مثيرة و ممتعة للجماهيرو أنها سوف تكون نقطة تحول لمسار فريق الجزيرة الاماراتي لا سيما أن اللاعبين أعترفوا بسوء البداية و عاهدوا انفسهم و الجميع بالعودة إلى المسار الصحيح و عبور و تخطي أزمة دور المجموعات و أن بداية العبور سوف تكون من خلال مباراة الزعيم السعودي .
هذا و قال الهولندي هينك تين كات المدير الفني للجزيرة الإماراتي في تصريحاته :
ستكون مباراة مثيرة ورائعة للفريقين ومشجعيهم، الهلال أحد أفضل الفرق في آسيا، وبالنسبة لي فإنهم الفريق الأقوى في المجموعة الثالثة”.
“الهلال يمتلك خبرة طويلة في البطولة، ولأنه يقدم كرة قدم جميلة ولديهم تشكيلة قوية من اللاعبين السعوديين والأجانب، لقد كونت فكرة جيدة جدا عن هذا الفريق، لأنني شاهدت العديد من المباريات المسجلة والحية لهم في الدوري المحلي”.
“ستكون المباراة صعبة بالنسبة لنا، لكنها لن تكون أقل صعوبة للهلال بالتأكيد، لأن فريقي تحسن بشكل كبير خلال الأسابيع الماضية، وأصبح الفوز علينا في ملعبنا صعبا جدا، نحن متحفزون بشكل خاص لمباراة الهلال لأن هذه المواجهة الآسيوية الصعبة ستساعدنا في قياس حجم التطور الذي طرأ على فريقنا في النصف الثاني من الموسم الحالي”.
“لن نفقد الأمل حتى يصبح التأهل إلى الدور التالي مستحيلا حسابياً، وسنواجه غدا، منافسا قويا جدا استطاع أن يصل لمراحل متقدمة جدا في البطولة الآسيوية في السنوات الماضية، وهذه المواجهة في حد ذاتها تمنح اللاعبين حوافز مضاعفة لإثبات قدرتهم على مقارعة أي منافس داخل الملعب”.
“مواجهة الهلال وضرورة تحقيق الفوز عليه حتى ننعش آمالنا في التأهل، لن تجعلني أتنازل عن مبادئي بأهمية الاعتماد على اللاعبين الشباب في التشكيلة الأساسية”.
“بالنسبة لي فإن العمر ليس عاملا حاسما في اختيار اللاعبين لقوائم المباريات، بل هي القدرة على تقديم الإضافة والرغبة في التضحية من أجل الفريق، ولاعبو الجزيرة الصغار لعبوا أدوارا كبيرة تفوق أعمارهم الصغيرة”.
“لقد ساعدوا الفريق في التأهل إلى مرحلة المجموعات في البطولة الآسيوية وإلى ربع نهائي كأس رئيس الدولة، وأيضاً على الوصول إلى المركز السابع في الدوري بعد أن كنا قريبين جدا من مناطق الهبوط”.
و اختتم تين تصريحاته في المؤتمر الصحفي قائلا “لكل هذه الأسباب فإنني سأستمر في الاعتماد على الشباب في المباريات القادمة، حتى نمنحهم المزيد من الخبرة وحتى نعدهم للمستقبل بشكل أفضل، وأيضا لأنهم يستحقون اللعب باستمرار قياسا على ما قدموه للفريق حتى الآن”.

الزوري: هدفنا الحصول على الثلاث نقاط أمام الجزيرة الإماراتي

أعرب مدافع نادي الهلال السعودي اللاعب عبد الله الزوري أعرب عن سعي لاعبي نادي الهلال السعودي لحصد الثلاث نقاط من نادي الجزيرة الاماراتي من أرض الخصم و ذلك لمواصلة الزحف نحو تخطي دور المجموعات من دوري أبطال آسيا .
هذا  قال الزوري في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي قبل اللقاء قائلاً :
“جئنا للحصول على النقاط الثلاث وسنسعى للعودة بالانتصار من أمام خصم متمرس نعرف قوته في لاعبيه المحليين والأجانب، وجمهور إماراتي سيدعمه خلال اللقاء”.
” وصلنا لنصف النهائي العام الماضي، هذه المرة سنقاتل من أجل الوصول أكثر وجميع اللاعبين عاقدين العزم على ذلك ”
هذا و يعد لقاء الهلال و الجزيرة بانسبة للزوري لقاء خاص حيث أنه سوف يلاقي زميله السابق اللاعب تياجو نيفيز و قال الزوري في هذا الشأن : “نكن لنيفيز الاحترام ولزملائه، وستشاهدون ماذا سنفعل معه غدا”.

موعد مباراة الجزيرة الاماراتي و الهلال السعودي في الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا

يستقبل اليوم نادي الجزيرة الاماراتي يستقبل ضيفه نادي الهلال السعودي في لقاء عربي خالص ضمن لقائات الجولة الثالثة من دور المجموعات من المجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا و ذلك حين يستقبل الجزيرة الاماراتي الهلال على أرضية ملعب استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة و ذلك يوم الثلاثاء الموافق الخامس عشر من مارس الجاري في تمام الساعة تمام الساعة الرابعةو خمس و ثلاثين دقيقة بتوقيت جرينتش العالمي الساعة السادسة و خمس و ثلاثين دقيقة بتوقيت القاهرة الساعة السابعة و خمس و ثلاثين دقيقة بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة و صنعاء و بغداد الساعة الثامنة و خمس و ثلاثين دقيقة مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة
هذا و يسعى كل من الفريقين لحصد الثلاث نقاط في مشوار الفريقين لتخطي دور المجموعات من دوري أبطال آسيا و الذهاب بعيداً في المسابقة قدر الإمكان .

بطاقة مشاهدة بث مباشر مباراة الهلال السعودي و الجزيرة الاماراتي في دوري ابطال اسيا

طرفي اللقاء : الجزيرة الاماراتي و الهلال السعودي
تاريخ اللقاء : الثلاثاء الموافق الخامس عشر من مارس لعام 2016
المناسبة : ذهاب الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا – المجموعة الثالثة
توقيت اللقاء : تمام الساعة تمام الساعة الرابعةو خمس و ثلاثين دقيقة بتوقيت جرينتش العالمي الساعة السادسة و خمس و ثلاثين دقيقة بتوقيت القاهرة الساعة السابعة و خمس و ثلاثين دقيقة بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة و صنعاء و بغداد الساعة الثامنة و خمس و ثلاثين دقيقة مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة
ملعب اللقاء :  ملعب ستاد الشيخ محمد بن زايد بنادي الجزيرة – الامارات العربية المتحدة
درجة الحرارة : خمسة و ثلاثين
القناة الناقلة : بي ان سبورتس Be In Sports H D 3
معلق اللقاء : رؤوف بن خليف

هذا و سوف يتم تحديث المقال أولاً بأول و ذلك لنشر رابط البث الحي و المباشر للقاء موعد مشاهدة مباراة الهلال والجزيرة فى دورى ابطال اسيا والقنوات الناقلة مباراة الهلال السعودى والجزيرة الاماراتى هنا لمحبي المشاهدة على الانترنت ” اون لاين ” و ذلك لجميع سرعات النت البطئية و المتوسطة و بجودة عالية و كذلك أيضاً روابط البث المباشر لأجهزة التابلت و الجوال و نتمنى لكم مشاهدة ممتعة فتابعونا .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى