أخبار الرياضة

مرتضى منصور يقترب من الإطاحة بخالد جلال من أجل عيون حسام البدري

أوضح مصدر مقرب من نادي الزمالك اليوم الخميس الموافق 25 يوليو 2019 أن مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة المستشار مرتضى منصور بات يُفكر جدياً في الإطاحة بالكابتن خالد جلال من منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد خسارة لقب الدوري المصري الممتاز رسمياً مساء يوم أمس الأربعاء.

وأكد المصدر أن المستشار مرتضى منصور يرغب في التعاقد مع الكابتن حسام البدري، لكي يتولى منصب المدير الفني للفارس الأبيض في السنوات القادمة، نظراً إلى حجم الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها في عالم التدريب.

وأشار المصدر إلى أن المستشار مرتضى منصور قام بالتواصل هاتفياً مع الكابتن حسام البدري في فجر اليوم الخميس عقب خسارة لقب الدوري العام، وذلك من أجل الاتفاق على عقد جلسة خاصة بينهما رفقة أمير مرتضى منصور المشرف العام على قطاع الكرة، حتى يتم التوصل إلى اتفاق نهائي حول كافة تفاصيل العقد التي ستربط بين الطرفين.

وشدد المصدر أيضاً على أن محور الخلاف الرئيسي حتى هذه اللحظة بين الجانبين، هو قيمة الراتب السنوي الذي يرغب الكابتن حسام البدري في الحصول عليه في حالة تعاقده بشكل رسمي مع نادي الزمالك خلال الساعات القادمة.

يُذكر أن الكابتن حسام البدري كان يتقاضى راتباً مرتفعاً حينما كان يشغل منصب المدير الفني لفريق الأهلي في وقت سابق، علماً بأن مطالبه المالية كانت أحد الأسباب الرئيسية في رحيله عن جدران القلعة الحمراء قبل موسمين من الآن.

ويُعد “البدري” أحد أفضل المدربين في كرة القدم المصرية على مدار السنوات الماضية، حيث نجح في قيادة فريق الأهلي إلى التتويج بجميع الألقاب الممكنة على المستوى المحلي، كما قاده أيضاً للتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا والمشاركة في مسابقة كأس العالم للأندية.

يُذكر أن الكابتن حسام البدري كان هو المساعد الأول للمدرب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسطوري السابق للمارد الأحمر، حيث تمكن حينها فريق الأهلي من السيطرة على كرة القدم المصرية وحتى الإفريقية في عهد ربما لن يتكرر من جديد في السنوات القادمة.

إقرأ أيضاً: الزمالك يوافق على رحيل لاعبه للدوري المغربي الصيف الحالي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى