أخبار الرياضة

تعرف على توقيت إقامة كلاسيكو برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني

كشف الاتحاد الإسباني لكرة القدم بشكل رسمي اليوم الخميس الموافق 25 يوليو 2019 عن توقيت إقامة مباراتي كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد، وذلك في إطار مسابقة الدوري الإسباني الموسم المقبل 2019 / 2020.

وكان الاتحاد الإسباني سبق وأن أعلن في الأسابيع القليلة الماضية عن جدول مباريات مسابقة الدوري الإسباني بالكامل للموسم الجديد 2019 / 2020، كما حدد أيضاً موعد إقامة مباراتي كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد، إلا أنه لم يكشف حينها عن موعد انطلاقة كلاً من المباراتين.

وتُقام مباراة كلاسيكو الدور الأول بين برشلونة وريال مدريد في يوم 27 أكتوبر 2019 على ملعب الكامب نو في إقليم كتالونيا، بينما تُقام مباراة كلاسيكو الدور الثاني بين ريال مدريد وبرشلونة في يوم 1 مارس 2020 على ملعب سانتياغو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد.

وقرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم اليوم إقامة مباراة كلاسيكو الدور الأول بين برشلونة وريال مدريد في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة السادسة مساءً بتوقيت أبوظبي.

وفي السياق ذاته، قرر إقامة مباراة كلاسيكو الدور الثاني بين ريال مدريد وبرشلونة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت أبوظبي.

يُذكر أن فريق برشلونة كان هو من نجح في التتويج بلقب الدوري الإسباني في آخر موسمين على التوالي، بينما لم ينجح غريمه التقليدي فريق ريال مدريد في التتويج باللقب منذ موسم 2016 / 2017 تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

ومن المؤكد أن الصراع سوف يكون مشتعلاً مرة أخرى بين برشلونة وريال مدريد في الموسم القادم، وخاصة في ظل التدعيمات القوية التي قامت بها إدارة كلاً من الناديين في الميركاتو الصيفي الحالي، من أجل حصد جميع الألقاب الممكنة في الموسم الجديد، ويأتي في مقدمة هذه الألقاب لقب الليغا الإسبانية إضافة إلى لقب دوري أبطال أوروبا.

إقرأ أيضاً: مرتضى منصور يقترب من الإطاحة بخالد جلال من أجل عيون حسام البدري

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى