أخبار الرياضة

شريف إكرامي: لن أرحل عن الأهلي إلا بحالة واحدة

صرح حارس مرمي النادي الأهلي شريف إكرامي، أن النادي الأهلي قد استطاع أن يوجه رسالة إلى الجميع بقدرتهم في الحصول على الدوري، على الرغم من الصعوبات التي تعرض لها الفريق خلال الموسم الكروي الراهن.

وأضاف شريف إكرامي خلال تصريحات له عبر شاشة “تايم سبورت” صباح اليوم الخميس، “تتويجنا بالدوري المصري خلال هذا الموسم يعد بمثابة رسالة موجهة إلى الجميع أن الأموال لا تصنع الأبطال”.

وتابع شريف إكرامي حديثه، “نجحنا في توجيه رسالة هامة بأن المبادئ والقيم، هيّ التي تقودنا الجميع إلى البطولات، وهذا ما حققناه خلال الموسم الكروي الراهن”.

وواصل حارس مرمى النادي الأهلي، “الموسم الكروي الحالي، تردد عني أنني افتعل العديد من الأزمات داخل القلعة الحمراء، لكن من طبيعتي لن أرد على مثل تلك الشائعات”.

وتحدث حارس مرمي النادي الأهلى عن الأسباب التي أدت إلى غيابه عن المشاركة مع الأهلي، قائلاً :”خلال الموسم الماضي شاركت بـ 8 مباريات كروية، وكنت بالطبع أسعى إلى المشاركة بالمزيد من المباريات”.

وأضاف “منذ عام 2018، وأنا بعيد عن المشاركة بصورة أساسية، لكن أريد أن أوجه رسالة إلى الجميع خصوصاًُ إلى اللاعبين الصغار بأن جلوسي على مقاعد البدلاء لا يسبب لي أي مشاكل.

وأوضح شريف إكرامي، أن دوره بالنادي الأهلي ليس مجرد التحفيز، حيث أنني أنافس من أجل المشاركة والعودة من جديد بصورة أساسية، وأكد اللاعب، “مازال عندي الشغف من أجل الاستمرار بالملاعب الكروية”.

علق شريف إكرامي عن رحيله من النادي الأهلي،”لن أرحل عن النادي الأهلي، إلا في حالة واحدة فقط، وهي إذا قررت إدارة النادي الأهلي الاستغناء عن خدماتي”.

يجدر هنا الإشارة إلى أن النادي الأهلي قد حقق لقب الدوري المصري للمرة الـ 41 بتاريخه بعد الفوز الذي حققه على أمس الأربعاء أمام نادي المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة الكروية التي جمعت بين الفريقين على ملعب “برج العرب”.

أقرا المزيد إليكم تصريحات لاعبي النادي الأهلي بعد تتويجهم بلقب الدوري رقم 41

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى