لدينا بطولة الأحد القادم أمام الزمالك.. سليمان: الشناوي تسلم الراية من الحضري

Advertisements

صرح مدرب حراس المرمى بالنادي الأهلي طارق سليمان، أن حارس مرمى النادي الأهلي محمد الشناوي استطاع أن يكون البديل الأمثل لعصام الحضري الحارس المخضرم.

جاءت تصريحات مدرب حراس المرمى بالنادي الأهلي، خلال مشاركته عبر قناة “تايم سبورت”، حيث أعلن أن محمد الشناوي خلا الوقت الراهن قد تسلم الراية من عصام الحضري، بعدما شارك مع منتخب مصر ببطولتي كأس العالم، وبطولة كأس الأمم الأفريقية.

Advertisements

وأضاف طارق سليمان، أن مستوى محمد الشناوي كان مميزًا على الصعيد العالمي، وعلى الصعيد القاري مع منتخب مصر، بالرغم من تواجد حراس مرمى جيدين خلال الوقت الراهن سواء أحمد الشناوي، أو محمود عبد الرحيم “جنش”.

وأشار مدرب حراس المرمى بالنادي الأهلي تحدثت مع محمد الشناوي قبل بداية بطولة كأس الأمم الأفريقية، وأخبرته بأنه سوف يكون له دور كبير مع منتخب مصر، نظرًا للمستوى الذي قدمه رفقة النادي الأهلي قبل توقف مسابقة الدوري المصري.


وأضاف بالنسبة إلى تدعيم مركز حراسة المرمى، أنه خلال الوقت الراهن لا يحتاج إلى تدعيم مركز حراسة المرمى، حيث أشار أنه يمتلك حراس مرمى مميزين سواء كان محمد الشناوي، وشريف إكرامي، وعلي لطفي إلى جانب الشباب أحمد طارق سليمان، ومصطفى شوبير.

وأضاف طارق سليمان تعليقاً على مباراة النادي الأهلي أمام نادي الزمالك بقمة الجولة الأخيرة للدوري المصري قائلاً، “أمامنا بطولة يوم الأحد القادم، صحيح نجحنا بالتتويج في الدوري المصري، لكن نطمح للفوز ببطولة جديدة، وهو تخطي نادي الزمالك”.

ويجدر هنا الإشارة إلى النادي الأهلي قد استطاع خلال لقائه مساء أمس الأربعاء أن يتوج باللقب الـ 41 بمسيرته الكروية، بعد الفوز على نادي المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليصبح الفارق بينه وبين منافسه المباشر النادي الزمالك 5 نقاط قبل جولة النهاية.

ويستعد النادي الأهلي لملاقاة نادي الزمالك يوم الأحد القادم بملعب إستاد برج العرب، ضمن الجولة الأخيرة بمسابقة الدوري.

أقرا المزيد إليكم تصريحات لاعبي النادي الأهلي بعد تتويجهم بلقب الدوري رقم 41

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق